كتب اسلامية pdf

تحميل كتاب ادعية مستجابة pdf من الكتاب والسنة كاملة مجانا

No votes yet.
Please wait...

شرح ومختصر لـ كتاب ادعية مستجابة:

من رحمة الله بعباده أن وفر لهم سبلاً للاتصال به وسؤاله في مختلف محطات الحياة (ادعوني استجب لكم)، ومن هذه الأدعية ما نوفره لكم في موضوعنا هذا، حيث نقدم لكم نخبة من الأدعية المأثورة، كما أن معظم هذه الأدعيه لها أوقات مخصصة بها.
وفي هذا الصدد قمنا في موقع الأول بتوفير هذه الأدعية مع الأوقات التي ينصح بها مثل: قبل غروب شمس الجمعة، والفترة بين الأذان والاقامة، ويوم عرفة والعديد من الأوقات التي ينص بقراءة هذه الأدعيه خلالها، توجهوا إلى الله بنفوس طاهرة ولن يخذلكم، اصدقوا النية ولا شيء سوى ذلك.

أدعية مستجابة وبأوقاتها المفضلة:

1- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته) حلت له شفاعتي يوم القيامة.

2-دعاء الاستغفار (اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت).

3-دعاء مستجاب (اللهم اني اسائلك بأني اشهد بأنك انت الله لا اله الا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد)استجاب الله دعائه بأذن الله.

4-دعاء محبب الى الله (اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعالمنا بما نحن أهله فأنت اهل التقوى وأهل المغفرة).

5- (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم) .

6-دعاء النبي صلى الله عليه وسلم(اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن دعاء لا يستجاب له يا رب العالمين).

الكتاب كامل من هنا