كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب خطة لعبة قوة المخ pdf برابط واحد

No votes yet.
Please wait...

ملخص كتاب خطة لعبة قوة المخ:

صدر هذا الكتاب خلال العام 2012، وتم اصدار النسخة المترجمة في مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، كتاب خطة لعبة قوة المخ من تأليف الكاتب الأمريكي سينثيا آر. جرين‎، يركز الكتاب في طرحه على تشخيص عقل الانسان للوصول به إلى درجة الكمال الممكن من حيث قوة الذاكرة وقدرتها على التحليل المنطقي البناء، وبعيداً عن كومة المشتتات التي يعاصرها الانسان.

مع وجود هكذا محتوي قوي وبالغ في الأهمية كان لابد من السعي بجد لترجمة هذا الكتاب “خطة لعبة قوة المخ” للغات العالم كله بما فيها اللغة العربية التي نضع نسختها بين أيديكم اليوم وبشكل حصري ومميز عن غيرنا فقط لدى الأول للكتب والموسوعات العلمية والمعرفية.

ومن الجدير بالذكر أننا نسعى دوما لتوفير الكتب ذات الأهمية البالغة حتى وإن كانت بلغات أجنبية وبحاجة إلى ترجمة، ولكم في كتاب حل المشكلات خطوة بخطوة خير مثال على توافر الكتب المترجمة في موقعنا، كما تتوفر هذه الكتب داخل أقسامها الخاصة وإن كان معظم الكتب المترجمة من اللغات الأجنبية تصدر عن مختصين في التنمية البشرية، لكن ومع ذلك فإننا في موقع الأول على أتم الجهوزية لتوفير كافة الكتب والاصدارات التي تهمكم وتبحثون عنها وفي وقت قياسي.

نبذة عن كتاب خطة لعبة قوة المخ:

الكثير منا ومع هذا الازدحام التكنولوجي أصبح يتخوف على ذاكرته خصوصا وعلى العقل عموما تحديداً مع وجود بدائل ثانوية جعلتنا نخفف من درجة اهتمامنا بهذا الكنز الرباني وهو الذاكرة الانسانية، التعامل مع الذاكرة في عصرنا هذا والالية الصحيحة لذلك كانت من أهم المقتطفات والعناوين التي ركز عليها كتاب خطة لعبة قوة المخ ومؤلفه الأمريكي “د. سينثيا آر. جرين”، ولكم بعضاً اخر من هذه الاستراتيجيات في كتاب التفكير الإبداعي.

ونحيطكم علماً أن الكتاب متوفر الان بصيغة البي دي اف PDF من خلال هذه الصفحة المؤرشفة داخل قسم التنمية البشرية، كما نؤكد لكم أن الكتاب تمت ترجمته بشكل احترافي داخل أفضل دور لنشر العربية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وتم الاعلان عن النسخة الأولى والمترجمة مطلع العام 2012، وقد شهدت تلك الفترة أعداداً كبيرة من الكلب على النسخة الورقية من كتاب خطة لعبة قوة المخ، وأعداداً مشابهة على تحميل النسخة الالكترونية منه.

سارعوا لتحميل الكتاب من خلال موقعكم الأول، والذي نسعى من خلاله على توفير كل ما تريدونه في عالم الكتب الالكترونية والمعارف وكتب متنوعة كثيرة على اختلافها واختلاف مجالاتها، أما عن النسخة المتوفرة وامكانية عملها بجودة عالية عبر الأجهزة المحمولة فإننا نؤكد لكم أن ملفات الـ PDF تعمل بجودة عالية على جميع أنظمة التشغيل أندرويد IOS، لذا لا داعي للقلق وإليكم في هذا المقال روابط تحميل الكتاب عالية الكفاءة.

السيرة الذاتية لكاتب “خطة لعبة قوة المخ” لـ “د. سينثيا آر. جرين“:

سينثيا آر. جرين كاتب أمريكي له العديد من الملفات في مجال التنمية البشرية وعلوم الطبيعة الانسانية، استطاع ربط هذا المجال بالعديد من العلوم الأكاديمية في جامعات أميركا وغيرها من الجامعات حول العالم، كانت أحد اهم مؤلفاته كتاب “خطة لعبة قوة المخ” وقد لاقى هذا الكتاب رواجاً كبيراً في العالم وقد تم ترجمته للغة العربية والعديد من اللغات الأخرى بعد النجاح الذي حققه في محتواه الخاص والذي يركز بشكل عام على الطبيعة الانسانية وعلاقتها بالذاكرة بشكل رئيس، أما عن النسخة العربية من الكتاب فقد توافرت في المكتبات نسختها الورقية منذ العام 2012.

 الكتاب من هنا