تحميل كتاب تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة pdf برابط واحد

اسم الكتاب تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة
اسم المؤلفانشراح إبراهيم محمد المشرفي
تاريخ النشر2007
حجم الكتاب5.16 MB
No votes yet.
Please wait...

ملخص كتاب تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة :

أصدرت المكتبة العربية للنشر كتابا جديدا في عالم التنمية البشرية، هذه المرة الكتاب يختص بشؤون الاطفال والتفكير الابداعي الخاص بهذه المرحلة المبكرة والحساسة، كونها تحتاج التعامل باهتمام ورعاية كبيرين، كتاب “تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة” متوفر عبر العديد من المكتبات والمواقع الالكترونية، لكن وجب الانتباه أن بعض المواقع تتداول نسخة غير مصرحة من الكتاب، أما عن طاقم موقعنا الأول للكتب والموسوعات فيوفر لكم نسخة مجانية وبصيغة البي دي افف PDF وحاصلة على حقوق النشر لهذا الكتاب للمؤلف انشراح ابراهيم محمد.

كتاب “تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة” يعد طفرة جديدة في عالم التنمية البشرية لما يحتويه من ارشادات تربوية خاصة بالأمهات وطريقة تربيتهم لأنماط التفكير لأطفال الروضة والبالغ أعمارهم 5 سنوات تقريباً، وقد نصح العديد من الخبراء التربويين الأمهات بضرورة اقتناء هذا الكتب والاطلاع على محتواه بشكل دوري، كما أكدوا على ضرورة تطبيق كل ما ورد في هذا الكتاب من نصائح وارشادات تربوية.

وبالإشارة لما ورد أعلاه، فإن الكتاب نقدمه لكم لتحميله والاستفادة منه بشكل شخص دون تداول النسخة بشكل يدوي، وفي حال أردتم تبادل المعرفة والثقافة مع أصدقائكم بإمكانكم تبادل روابط الموقع والموجود داخلها روابط التحميل الخاصة بالكتب التي تريدونها، ولكم هذا الكتاب كمثال يوضح من نوهنا إليه كتاب “كيف تبني ثقافتك” للدكتور علي حمزة العمري.

 نبذة عن كتاب تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة:

تعددت المجالات التي تحدث عنها كتاب “تعليم التفكير الإبداعي لطفل الروضة” ويصعب علينا اجمالها في سطرين أو ثلاثة، لذا سنحرص على أن تقوموا بتحميل الكتاب المرفق أسفل هذا المقال لتتمكنوا من الاطلاع عن قرب على كل ما تقدمه الكاتبة انشراح ابراهيم محمد من ارشادات ونصائح تربوية تجهلها الكثير من الأمهات وربات البيوت وكل المهتمين في مجال تربية الأطفال في بداية حياتهم.

وعن محتوى الكتاب بشيء من التفاصيل فقد أوردنا في هذا المقال على شكل نقاط وسرد بسيط لأهمها، خاصة أن الكتاب يوفر شرح مبسط لكافة المفاهيم التربوية الوارد فيه، ما سهل على القارئ والمطلع مهمة الفهم والخروج بمفاهيم جديدة واضحة المعايير وواضحة التنفيذ، وهذا ما حرصت عليه الكاتبة ابراهيم، خاصة أن تداول الكتاب لا يشترط درجة جامعية لفهم محتواه والاليات التربوية التي يتحدث عنها.

لذا نرفق لكم في هذا الموضوع بعض من الامتيازات التي تمتع بها كتاب التفكير الابداعي للأطفال، مع توفير العديد من المراجع الأخرى التي تثري في مجال تربية مجالات تربوية وأخرى في مجالات أخرى مثل كتاب “تربية طيور الزينة” ، الكتاب الان مرفوع على سيرفر الموقع وتم تجريب عملية تحميله وكانت النتيجة كفاءة عالية في التنزيل.

يضم كتاب “مفهوم التفكير الإبداعي لطفل الروضة” 5 فصول:

*مفهوم التفكير الإبداعي، أهميته، مكوناته والنظريات التي تفسر هذا النوع من التفكير.

*دراسة المخ الانساني وقدرته على التفكير الابداعي، الذكاء المتعدد وعلاقته بالإبداع، ابداعات الأطفال وأشكالها، كيفية اكتشاف الابداع وتنميته عند الأطفال، أدوات قياس الابداع عند الأطفال.

*مفهوم الكفاية، مصادرها، اعداد معلم قادر على التعامل مع هذه الكفايات، تقويم أداء المعلم وفق معطيات محددة.

*تنمية كفايات التعليم الابداعي عند معلمات رياض الأطفال، أسس عملية التنمية، أهدافها التنمية، مكوناتها، جدولها الزمني، خطة عامة للتنفيذ.

*اختتام الكتاب بالعديد من الملخصات والارشادات السريعة، التأكيد على ضرورة تنمية قدرات المعلمة في تعاملها مع أطفال الروضة، توفير حلول للعديد من المشاكل التي قد تواجه المربية في هذه المرحلة.

الكتاب من هنا

او

 الكتاب من هنا


السابق
تحميل كتاب الاخوان وانا pdf برابط واحد
التالي
تحميل كتاب تعليم المكياج pdf برابط واحد مجانا

اترك تعليقاً