Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
تحميل رواية حافيه على اشواك من ذهب pdf كاملة
  • تحميل رواية حافيه على اشواك من ذهب pdf كاملة

تعد رواية حافية على أشواك من ذهب من الروايات الحديثة الممتعة والشيقة، بحيث يغلب عليها طابع الغموض والاثارة، لذا يبحث عنها الكثير من هواة القراءة وخاصة أعمال الاثارة والغموض.

يسود على الرواية طابع الاثارة والغموض، بحيث طريقة سردها واحداثها شيقة وغامضة، بحيث يسرد الكاتب أحداثها بطريقة تحبس الأنفاس واضافة الى الاثارة والغموض، تجد فيها الطابع الرومانسي الذي تجسده قصة الحب بين البطل والبطلة، إضافة الى الجانب الدرامي وجانب التشويق.

ويجب التنويه الى أن رواية حافية على اشواك من ذهب تتبع لفئة الروايات القصيرة الإلكترونية، التي تتميز بسيطرة اللغة العامية على طريقة سرد أحداثها، بحيث يتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي على شكل حلقات ترفع بشكل أسبوعي تباعاً حتى تكتمل كنوع من أنواع التشويق للحفاظ على انتباه القراء حتى ختام الرواية.

أحداث الرواية:

تبدأ أحداث الرواية على مشهد جميل، بحيث تكون بطلة الرواية شمس جالسة في إحدى زاويا غرفة شديدة البرودة يسيطر عليها الظلام الحالك.

تجلس شمس في زاوية الغرفة وكأنها الركن الوحيد المتبقي في هذا العالم، ممسكة ساقيها بذراعيها ودافنة رأسها بينهما، لا تشعر بشيء سوى الخوف والرعب الذي ينغز في قلبها، متمنية أن يكون كل ما تعيشه وتراه الآن هو مجرد كابوس مزعج ستفيق منه في أي لحظة.

لم تكن شمس كعادتها، تلك الفتاة الرقيقة منكمشة على ذاتها أثناء جلوسها في تلك الزاوية المظلم، تغطي جسدها الرقيق الكدمات الأرجوانية، وتسيل من سائر جسدها الدماء، وهي غير مبالية بذلك نهائياً.

ف كانت كل الحدود خارج حدود زاويتها المظلمة مخيفة ومؤلمة بالنسبة لها أكثر بكثير من كل ما تشعر به من ألم، فهي لا تكترث لدمائها أبدا.

فهي في حالة ترقب وذعر لما يحصل وسيحصل بالخارج، فأصوات الرجال تعلوا في الخارج، وما يصلها من حديثهم لا يبشر بالخير على الإطلاق.

حاولت شمس لملمة جراحها وتمالك نفسها واستجماع قواها بعدما سمعت مطالبات بقتلها، فقد حاولت السير بأقدام مثقلة حتى وصلت لشباك مغلق بألواح خشبية، فحاولت بكل ما في وسعها التخلص منها حتى تنجو بنفسها، ولكنها ومع الأسف لم تتمكن من ذلك.

وفي تلك الأثناء تداهمها أصوات فتح الباب، لتجد والدها وزوجة أبيها يقفون على عتبة الغرفة، معلنين عن بدء أسوء أيام حياتها.

كاتبة الرواية:

تعد كاتبة الرواية زينب مصطفى، وهي فتاة مصرية لها العديد من الروايات الرائعة التي نالت إعجاب الكثيرين، الا أن أكثر رواياتها شهرة هي رواية حافية على أشواك من الذهب، التي دفعت الكثير من القراء للبحث عن الكاتبة واذا كان لها أعمال أخرى للاستمتاع بها، ومن أعمالها الأخرى:

  • انتقام إثم.
  • عشقها مستحيل.
  •  سيد القمر الأسود.
  • عشق على حد السيف.

اسم الكتاب تحميل رواية حافيه على اشواك من ذهب pdf كاملة
اسم المؤلف زينب مصطفى
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 8.8 ميجا بايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك