تحميل كتاب شرع الحب pdf
  • تحميل كتاب شرع الحب pdf فاتن الفازع

قراءة في صفحات كتاب شرع الحب:
شرع الحب هو رحلة في أعماق الواقع التونسي مهما كان نبدأ بالغربة اي إنسان يعيش في غربة الأوطان أو الغربة النفسية اي الانسان يبحث عن نفسه في تفاصيل صغيرة او شخص معين.
ثانيا موضوع العلاقات جذب انتباهي نذكر منها علاقة الأم بأبنائها، علاقة الناس ببعضهم الصداقة التي تتحول الى حب، الصداقة التي تتحول الى اخوة، العلاقة بين البشر غريبة نوع ما ساعات نحب من لا يحبنا و هنا موضوع كبير و ربما نجد شخصيات تعاني من مشاكل نفسية قد تضر الاخر او الشريك.
نجد الرجل النرجسي والرجل الأناني نجد امرأة أحبت من اعماق قلبها و لكنها لم تجد اهتمام، نجد علاقة استغلال، وكما نجد الحب في كل كلمة تكتب من الاعماق.
ثالثا موضوع الذكريات و كل ما هو متعلق بالمكان و الشخصيات و الزمان و حتى العمر، نجد من يتعلق بمنزل و ذكرياته، نجد علاقة الإنسان بالطفولة.
رابعا موضوع الوحدة و هي مشكلة نفسية طرحتها بذكاء، وهذا يبين الذكاء الاجتماعي الي تتحلى به الكاتبة قدرتها في وصف حالة الوحدة من خلال مقطوعة موسيقية وصف ملامح الشخصية.
تحميل كتاب شرع الحب
رابط تحميل الكتاب متوفر الان على موقعنا المتخصص في مجال تحميل الكتب، وهو موقع الأول للكتب والروايات العربية علاوة على كل ما يتعلق بالعلم والمعرفة وكذلك الفلسفة.

اسم الكتاب كتاب شرع الحب pdf
اسم المؤلف فاتن الفازع
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 58.8 م
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x