ملزمة اسلامية سادس علمي ساجد العكيلي 2024 pdf
  • ملزمة اسلامية سادس علمي ساجد العكيلي 2024 pdf

إذا كنت تحضر للاختبارات فإليك ملزمة الاسلامية كاملة للصف السادس العلمي للأستاذ ساجد العكيلي 2024، في هذا المقال سنقدم إليكم كافة تفاصيل مادة التربية الإسلامية وكيفية التحضير للاختبار.

ملزمة اسلامية سادس علمي pdf

يحضر طلاب الصف السادس الفرع العلمي لاختبار التربية الإسلامية وتعد هذه المادة من المواد التي تحتاج للفهم والحفظ ولكنها مادة دسمة، وطلاب العلمي دائماً ما تجدهم منشغلين بالتركيز على الفيزياء والكيمياء.

لذلك فإنهم يبحثون عن ملخصات وملازم تلخص إليهم الدروس المهمة في المواد الخفيفة بالنسبة إليهم مثل التربية الإسلامية من أجل توفير الوقت ومنح المواد العلمية الأخرى المزيد من الوقت.

أسئلة ملزمة الاسلامية للصف السادس علمي

تتضمن ملزمة الاسلامية العديد من الأسئلة المهمة والشاملة في مادة التربية الإسلامية، وهي مستخلصة من دروس الكتاب الوزاري ويمكن للطلاب الاعتماد عليها في الدراسة بدلاً من تضييع الوقت في حفظ كافة الدروس بالترتيب.

الكثير من الطلاب يفضلون طريقة السؤال والإجابة في الدراسة، فبدلاً من البدء بحفظ الدرس ثم التدرب على الإجابة على أسئلة يدخلون للأسئلة مباشرة ويحاولون حفظ إجابة كل سؤال على حدى.

موضوعات ملزمة الاسلامية 2024

تمكن الأستاذ ساجد العكيلي من إضافة كافة أسئلة الكتاب الوزاري بكل ما تتضمنه حتى من أسئلة الموهوبين وخارج القطر وكذلك أسئلة خارج القطر والفرع المهني والنوادر.

وتتضمن ملزمة الاسلامية 2024 على شرح الأبحاث والموضوعات المبهمة من خلال جودة عالية في كتابة الأسئلة والتأكد من مطابقة الأسئلة مع الإجابات النموذجية الوزارية.

تغني ملزمة الاسلامية لساجد العكيلي طلاب الصف السادس علمي وكل الأفرع من البحث في الكتاب الوزاري والخطة الوزراية.

تقدم ملزمة الإسلامية كافة أسئلة أحكام النون الساكنة والتنوين، وموجودة في الملزمة وكذلك على قناة اليوتيوب ثم درس وحدة الحفظ والتفسير والمعاني ووضع الملاحظات الشاملة في الحفظ والتفسير لسورة البقرة.

والفقرة الوزارية الذهبية ثم الشرح والتفسير وبالتالي تعد ملزمة الإسلامية شاملة للطالب ولن يحتاج للذهاب حتى للاستفسار عن أي سؤال.

اسم الكتاب ملزمة اسلامية سادس علمي
اسم المؤلف ساجد العكيلي
تاريخ النشر 2024
حجم الكتاب 20.51 Mo
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك