Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية ارواح نجسة pdf
  • تحميل رواية ارواح نجسة pdf كاملة

نبذة عن رواية “أرواح نجسة”:

رواية “أرواح نجسة” مبنية بالكامل على أحداث حقيقية، وهي لا تناسب بتاتا ذوي المشاعر المرهفة، ولا تناسب ذوى المشاعر القاسية أيضا، فى الواقع هى لا تناسب أى مشاعر على الإطلاق!.

روايتنا اليوم هي رواية شيقة ومثيرة ومرعبة للغاية تم المزج فيها بين الرعب والدراما النفسية ببراعة بالغة بقلم كاتبنا فهى تقدم الرعب من طرف وتقدم الدراما النفسية من الاطراف الاخرى اى من وقعوا فى فخ سيطرة الشيطان عليهم سواء هم من سعوا الى ذلك بإرادتهم أم حدث بمحض الصدفة.

قراءة نقدية لـ رواية “أرواح نجسة”:

لا أدرى اتلك رواية مرعبة فقط ام هى حادثة فريدة أدبيه قد تستطيع انت الحكم أما انا فقط فشلت فى تحديد كينونتها ويرجع ذلك الفشل لأننى لأول مرة اشعر بالتوتر عند القراءة من يعرفوننى شخصيا سيفهمون معنى جملتى .
ماذا يحدث لك نفسيا وعصبيا وبدنيا لو أصبح ابن ابليس راع لك وزرع بداخلك موهبة ما ولا تتعجل فتقول كلنا بداخلنا شياطين صغيرة فـ الموهبة هي موهبة القتل وللعجب فأنت تحاول الخلاص من تلك الموهبة بل وتحاول قتله فهل ستنجح ؟؟.

آراء عينة من القراء:

*يكفي أن ترى التنبيه المكتوب في بدايتها والذي يقول القصة مبنية على أحداث واقعية لذا فكل ما سيحدث لك بعد ذلك على مسؤوليتك الشخصية أسلوب قوي ومشوق ينبئ عن كاتب متألق يظهر على الساحة بقوة دون أن يظهر من خلال عباءة أحد بل يظهر من خلال أسلوبه القوي والرشيق الذي يستعمل الفصحى ويخرج أجمل ما فيها.

*رواية تعلن مولد أديب من الوزن الثقيل، ينتقل بك الكاتب بين أنواع متنوعة من أدب الرعب فى جوانب مليئة بالإثارة، نجح كثيرا فى وصف المشاهد والأحداث والشخصيات.

*من أفضل الروايات التي قرأتها في الرعب لعام 2016، رواية جيدة رغم تحفظي على النهاية بعض الشئ، لكن تظل رواية جيدة الاسلوب والتشويق والسرد والأحداث.

*كاتب موهوب لكنه مبتدئ ومتردد، أجاد صناعة البداية لفكرة جيدة لكنه فشل في تسلسل الأحداث والحبكة وبالتالى فرط عقد الاحداث منه.

التحميل من هنا

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2018
حجم الكتاب 7.3 MB
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • شاهد أيضاً

    تعليقات الفيس بوك