Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية فتاة النافذة التركية pdf
  • تحميل رواية فتاة النافذة التركية pdf كاملة

نبذة عن رواية “فتاة النافذة”:

تعتبر رواية “امرأة فى النافذة” من الكتب الأكثر مبيعاً فى أدب الإثارة والألغاز لعام 2018، وهي الرواية الأولى للكاتب “آ.ج. فين” ونقلها إلى اللغة العربية المترجم الحارث النبهان.

وتصدرت رواية The Woman In The Window “امرأة فى النافذة” قوائم الأكثر مبيعًا بحسب جريدة النيويورك تايمز فى أول أسبوع منذ صدورها، وقال عنها الكاتب ستيفن كينغ “لم أستطع أن أتركها”، فيما قالت جيليان فلين عنها “مدهشة، صادمة، مشوقة”.

تحويل الرواية إلى فيلم:

يشار إلى أنه تم تحويل رواية “امرأة فى النافذة”The Woman In The Window”، للكاتب “آ.ج. فين”، إلى فيلم بطولة ‏الممثلة إيمي آدامز، والذي سيحمل نفس اسم الرواية التي صدرت ترجمتها العربية عن منشورات الرمل.

“امرأة فى النافذة” The Woman In The Window فيلم “إثارة نفسى” كما وصفه منتجيه، وسيصدر فى فترة أفلام الجوائز ويتوقع منه الكثير، وسوف يكون من إخراج المخرج جو رايت الذي قدم أفلاماً كـ Atonement Pride & Prejudice.

أحداث الرواية:

تعيش آنا فوكس لوحدها في بيتها في مدينة نيويورك، غير قادرة على الخروج، تمضي أيامها في شرب النبيذ ومشاهدة الأفلام القديمة، واستعادة ذكريات الأوقات السعيدة التي عاشتها … وأيضاً في التلصص على جيرانها.

تنتقل عائلة راسل إلى بيت في الجهة المقابلة من الشارع، يبدون كعائلة مثالية: أب وأم وابنهما المراهق، ولكن أثناء تلصص آنا عليهم من نافذتها تشاهد شيئاً غريباً … يبدأ عالمها بالتخبُّط، وتتعرَّى أسراره الصادمة.

اقتباس عن الرواية:

بعد أن تناولتُ الإفطار، جلست أتصفح صفحة المحادثة على الكمبيوتر . فترة الصباح الازدحام كثير في هذه الصفحة. غالباً ما يعيش الأشخاص المصابون برهاب الأماكن المفتوحة حالة من القلق الحادة بعد الإستيقاظ.. أقضي ما يقارب من الساعتين في تقديم الدعم والمواساة، وأنصح أصدقائي مستخدمي الموقع ببعض الأدوية المختارة. بعدها شعرت بحاجة للشراب.

نزلت إلى المطبخ وأنا أميل برأسي يمنتاً وشمالاً، وأسمع فرقعة عظام رقبتي. نزلت الى الطابق الأسفل وطرقت الباب عدة طرقات على المستأجر الموجود عندي، ديفيد. إنه يعيش هنا منذ شهرين ونصف، ويساعدني في رمي القمامة والمحافظة على البيت بشكل عام، قلت لـ ديفيد: أتأمل أن تكون مرتاحاً في الأسفل ؟ فقال لي: نعم.

اسم الكتاب رواية امرأة في النافذة PDF
اسم المؤلف آ.ج. فين
تاريخ النشر 2018
حجم الكتاب 7.74 م
القسم روايات عالمية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك