كتب متنوعة للقراءة – PDF

تحميل كتاب زحمة حكي للاعلامي علي نجم pdf برابط واحد

Share Button

نبذة عن كتاب زحمة حكي 2017 – 2018:

كتاب جديد صدر عن الإعلامي المصري علي نجم، “زحمة حكي” عبارة عن مجموعة من المؤلفات والخواطر القصيرة تم جمعها في كتاب واحد، اويعبر نجم في كتابه عن سياسة تكميم الأفواه التي نتبعها بشكل ذاتي لحظة الحاجة للبوح بما يجول في الخواطر، لظروف كثيرة ومتزاحمة كانت سبباً في عنوان الكتاب، وقد تم كتابة جميع نصوصه باللغة الكويتية العامية الأمر الذي ساهم في رواجه بشكل كبير من اللحظة الأولى للاعلان عنه، ونحن بدورنا في موقع الأول استشعرنا أهمية هذا الكتاب وضرورة نشره ليكون متوفراً بين أيديكم، بإمكانكم الان تحميل الكتاب من خلال المرفقات في الأسفل، ومن الجدير بالذكر أن كتاب زحمة حكي متوفر الان بصيغة PDF، وقد تمت أرشفته ضمن قسم الكتب المتنوعة، ويعهتبر هذا القسم من أكثر الأقسام شعبية في موقعنا وأعداد الزوار فيه تزداد بمرور الوقت وبشكل ملفت.

أقسام موقعنا تضم العديد من الكتب والسير والتراجم الأكثر أهمية حول العالم، وجميعها مترجم للغة العربية ليكون متوفر لجمهور متابعينا ومشتركي الموقع وبشكل حصري وقبل الجميع، كونوا دوماً مع موقع الأول للكتب لتكونوا أول من يقرأ وأول من يطلع على كل جديد في عالم الاصدارات والمؤلفات العربية والأجنبية.

خواطر مختارة من كتاب “زحمة حكي” للإعلامي على نجم كامل :

لن اتحدث الا مع العقول الراقية
انا لست ذلك الشخص الذي تستغفلونه
ربما ابتسمت بوجوهكم.. ربما تناسيت قصصكم التافهة والتي ماهي الا دليل على عقولكم الصغيرة..
وكل هذا فقط لإنني لست بمزاج يسمح لي بأن اتنازل لتلك الافكار والشخصيات الغبية..
حماقتكم مقرفة.. ظهور شخصيتكم الحقيقية بعد العشرة الطويلة يسبب ضيق بالصدر .. لذلك، انا ابتعد عن كل ما هو مقرف، وكل ما يضايقني
إن كنتم تريدون وصلي ( أرتقوا ) بفكركم .. انضجوا بأفعالكم وشخصياتكم حتى اسمح لكم بأن تتكلموا معي.. لديكم كامل الوقت، لذلك تفضلوا بالذهاب بعيداً الان، وعودوا عندما تتأكدون بأنكم بمستوى الكبار.. حقاً.

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

تمكنت بعد صراع طويل مع الوقت ان اهزم الافكار المغلقة، التي لم تسبب لي الاّ ألم في الرأس و ضيق في الصدر…

بدأت الجولة الاولى بيننا في حلبة الأيام، بمواجهة حامية منتظرة من قبل كل من حضر ليراني أخسر امام ضعف قدرتي على تحمل هذه الافكار..
وبالفعل، خسرت في الجولة الاولى والثانية والثالثة وسط صراخ وتشجيع الجمهور والحشد المتواجد المهتم برؤيتي مهزوماً.. الى ان طرأت في ذهني صورة من يحبني بصدق، استذكرت كل كلمات التشجيع التي اهدوني إياها في يوم من الايام .. مثل ما يحدث في أبرز الافلام السينمائية، حين تقترب لحظة الخسارة، ولكن يأبى البطل ان يستسلم.. وهذا ما حصل..
بالضربة القاضيه وقفت، وبأعلى صوتي صرخت;
“ليس الآن، لست أنا”.. لن استسلم الآن ولست انا من يرتدي ثياب الإستسلام.. فوجدت خصمي ضعيف أمام الإرادة.. فـ بمجرد رؤيته لقوة إرادتي فَر هارباً من حلبة المواجهة.. وانتصرت ، وسط هدوء الحاقدين، وذهول الغيورين وحسرة الكارهين.. ورفعت رأسي، أرى خيبة املهم بفوزي وانتصاري.
وبعد عناء طويل.. ورحلة مليئة بالإخفاقات.. تصل لمفترق طرق;
اما ان تسلك الدرب الأول والذي يأخذك الى البداية، ولكن بطريقة لاتخطر على بالك.. او تسلك الدرب الثاني، والذي سيعود بك الى البداية ايضاً ولكن مثلما انت تريد.. هل هي بداية الطريق المقصود بأن تعود للصفر؟ ام بداية الطريق المنشود لبدء رحلتك نحو حياة افضل؟.. القرار لك، فـ مثلما كل الطرق تؤدي الى روما، في حياتي، كل الطرق تؤدي الى الطريق ..
روما في أيطاليا، ولكن بدايتي في حياتي.
* من كتاب زحمة حكي للإعلامي علي نجم
من موضوع حَلَبة الأيام.

لتحميل الكتاب للاندرويد من هنا

السيرة الذاتية لـ “علي نجم” مؤلف كتاب “زحمة حكي”:

اعلامي كويتي مواليد مارس 1989 يعمل في إذاعة مارينا الكويتية، تعد برامجه الاذاعية من أكثر البرامج متابعة في الكويت، شهرته وصلت للوطن العربي بشكل عام من خلال مقطاع الفيديو المنشورة له عبر موقع اليوتيوب وغيرها من المواقع الالكترونية.

الكتاب من هنا