تحميل كتاب فاطمئن pdf كامل

كتالب فاطمئن pdf مجانا
اسم الكتابفاطمئن
اسم المؤلف عمر ال عوضه
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب10.4 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة قصيرة عن كتاب “فاطمئن”:

الكتاب عباره عن نصوص تحث القارئ نحو التأمل والايجابيه. المؤلف أحب أن يوصل قلبه للقارئ ومشاعره من خلال تجارب مر فيها في حياته.
بعض الحكم لم تكن ذات التاثير العميق او ربما لانها اصبحت اعتياديه ومعروفه فلم اجد شيء مميز اثناء قراءتها، ولكن ذلك لم يمنع القول بأن هناك نصوص كانت رائعه والتي يذكر بها اسم المولى عز وجل، ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.

قراءة نقدية نقدية لكتاب “فاطمئن”:

الكتاب يعد من أفضل الكتب التي فيها من المتعة الكثير لكل من قرأه وانشرح صدره واطمأن للكتابات الجميلة التي تتواجد في هذا الكتاب لعمر ال عوضه الذي يتابعه عشرات الالاف على مواقع التواصل الاجتماعي للاستماع الى كلامه الجميل والرائع.

الكتاب يحتوي على نصوص جميلة تحث القارئين على التامل والايجابية، ويوصل الكاتب الحب الى قلب القارئ ويتحدث فيها عن التجارب التي يمر بها الناس في الحياة، ويحتوي على عدد من الحكم الجميلة والنصوص الرائعة.

تعليقات عينة من القراءة على الكتاب:

  • اُجبرت على قرائته حتى لا احكم عليه دون اتمامه، هو عبارة عن اقتباس كلام متداول غالبًا واعادة صياغته بمصطلحات نوعًا ما ركيكة، ويعاني الكتاب من شح في الفصاحة، أمثال هذه الكتب تكون شاملة افكار جميلة كأسلوب حياة ويُبلغ فهمها وتصل الينا عن طريق اسلوب وفصاحة الكاتب وهذا ما افتقر اليه في كتابه، بغض النظر عن ان الكاتب مثال لاشخاص حوّل سلوكهم ومحتواهم موقف سلبي واحد الى اشخاص ذويّ محتوى جيد ومُلهم.
  • الكتاب به طاقة ايجايبة نوعا ما. من وجة نظري البسيطة للكاتب ان يظل متحدث باليوتيوب والاستقرام افضل من الكتابة لأن لديه اسلوب رائع وايجابي بالالقاء ولكن بالكتابة لم أجد نفس مستوى القائه ببشاشة وجهه واخراجه للمقاطعة.
  • كتاب مفيد جدا للمبتدئين في القراءه او من يحتاج الى دفعه بسيطه للمضي قدماً.
  • كتاب لطيف خفيف، عباراته سلسة وتذكرك بأشياء مهمه في الحياة.
  • الكتاب يتكلم عن التقرب الى الله تعالى لأكن يتكلم عن أشياء معروفة عن الرسول والصحابة.
  • هذا الإنسان كتلة من السعادة والايجابية فوق م انه جميل.

السابق
تحميل كتاب دوائر اللذة pdf كامل
التالي
تحميل كتاب الامير ميكافيلي pdf كامل

اترك تعليقاً