روايات عربية pdf

رواية عروس صعيدي

Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن رواية “عروس صعيدي”:

هي رواية إلكترونية تصدر على صفحة روايات رومانسية بقلم نور، وهي صفحة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، كما إنها تُنقل على عددًا كبيرًا جدًا من مجموعات الفيس بوك، وإكتشفت أيضًا بعد قراءتها إنها ضمن قائمة الأكثر بحُصا في الوطن العربي على مُحرك البحث جوجل.
لكن ما يُهمكم كقراء الآن هو تصنيف الرواية، ولا تقلقون أبدًا الرواية تندرج تحت تصنيف الروايات الرومانسية التي يعشقها العرب وأنا منهم بالتأكيد، وعلى الرغم من إن الرواية رومانسية فهي تخلو من أي وصف لمشاهد مُخلة أو ما شابه.

روايات اخري مهمة : كتاب لغات الحب الخمس –   وجع فى قلب اسرائيلصوت صفير البلبل pdfرواية ضيف غير متوقع

آراء القراء حول الرواية:

*الرواية جيدة جدًا من حيث اللغة و السرد وطريقة كتابتها و فكرتها أيضًا ممتازة، لم يُزعجني أي شيء أثناء قراءتي بداية ً من الغلاف كل شيء كان مُبهج وجذاب.

*أثناء تجولي بلا هدف واضح على شبكة الإنترنت وقع أمام عيني هذا العنوان – رواية عروس صعيدي للكاتبة نور زيزو في الحقيقة جذبني الأسم، وأيضًا إسم الكاتبة، شعرت إن بإمكاني أن أرى شيئًا جديدًا، في هذه الرواية و بالفعل بدأت في القراءة.

بإمكانكم الآن تحميل الرواية من خلال الروابط المرفقة أدناه، وهي روابط مباشرة تعمل على مدار الساعة، كما نفيدكم علما أن موقعنا يضم كوكبة رائعة من أهم الروايات والكتب العربية والعالمية المترجمة، تابعوا موقع الاول لتكونوا مع كل جديد في عالم الكتب.

الرواية من هنا