تحميل رواية خادمتي الجميلة pdf كاملة

اسم الكتابخادمتي الجميلة
اسم المؤلفدار النشر
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب1.31 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن رواية “خادمتي الجميلة”:

تعد رواية خادمتي الجميلة من الروايات العربية الرائعة، لأننا نتحدث عن رواية إلكترونية متفوقة على جميع الروايات المطبوعة في موسم معرض الكتاب في مصر “أكبر معارض الكتاب في الوطن العربي”.
ولكن لمن لم يفهم فيما تفوقت الرواية سأشرح له، الرواية هي الأكثر شهرة في محرك البحث جوجل فوضعها الكبير جوجل في قائمة “تريند”؛ ما يعني أن الرواية هي التي يبحث عنها العرب بشكل عام، وهذا التفوق دائم لأيام كثيرة وليس اليوم أو أمس فقط.

قراءة نقدية للرواية:

سأكون متساهلًا نوعًا ما عندما أتحدث عن رواية إلكترونية لأن الروايات المطبوعة دائمًما يكون لها أكثر من مراجعة ومنسق وهذا غير موجود في الرواية الإلكترونية ولهذا لا يجب أن يستوى الطرفان، ولكن في رواية خادمتي الجميلة وجدنا الكثير والكثير من الأخطاء الإملائية على الرغم من إن في بعض الأوقات في الرواية أجد الرواية جذابة جدًا لغويًا.
ولكن هُناك أخطاء سببها فقط هو عدم المراجعة لأن هُناك كلمات كُتبت مرة بشكل صحيح ومرة بشكل خاطئ، ولكن على كل حال الرواية جيدة جدًا، وبالنسبة لسؤال هل الرواية تُشبة القصة المشهورة للخادمة والشاب الثري، لذا أؤكد لكم أن الرواية مختلفة تمامًا، كل ما عليك هو قراءتها فحسب.

اقتباس عن رواية “رواية خادمتي الجميلة”:

في عماره جميله، يوجد بنوته جميله اسمها ريم، بتمسح شقتهم .و فاتحه الباب و سايبه شعرها الطويل الجميل الناعم متبهدل ع جسمها و لبسها اللي مش مترتب من شغل البيت .و بتمسح بهمه و شطاره.
ريم عندها ٢٣ سنه، كليه اداب و السنه دي بتعمل سنه تربوي ف كليه التربيه و دي اخر سنه لها في الدراسة .بنوته جميله جدا،  ورقيقة و عندها توأم اسمها بسمه بس مخلصه كليه حقوق.
عايشين مع جوز امهم، لان مامتهم ماتت من سنه، و باباهم مات في حادثه من وهما اطفال.
ريم تمسح وتغني بصوتها الجميل .اغنيه رومانسيه .بصوتها الرقيق الانثوي.
في نفس الوقت دا كان في راجل كبير ف السن طالع ع السلم و معاه راجل تاني ف سن ٢٨ سنه بس كان باين عليه ابن ناس. كان طالع ع السلالم بثبات و عيون ف قمه الجمال و غمازات ظاهره ع خدوده الرجوليه حتي من غير ما يضحك، وجسمه الطويل و الممشوق و القوي .و شعراته و لبسه وريحته، كل حاجه فيه تجنن، اسمه جاسر.

التحميل من هنا


السابق
تحميل رواية بين اغماء وافاقه pdf
التالي
تحميل روايات دميان pdf كامل

اترك تعليقاً