كتاب أسرار قوة الجاذبية الأنثوية pdf

اسم الكتاب أسرار قوة الجاذبية الأنثوية
اسم المؤلف أمينه إسماعيل
تاريخ النشر2006
حجم الكتاب0.78 M
Rating: 1.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن كتاب “أسرار قوة الجاذبية الأنثوية”:

أسرار المرأة التي لم يولد رجل لينساها، تلك التي لا يستطيع أن يتركها الرجل حتى لو حاول، وإن تركها لأي سبب، فلن يستطيع تحمل البعد عنها، في هذا الكتاب ستعرفين أنك كزوجة ، أنت مهندسة الحياة الزوجية العاطفية الجميلة، والزوج ليس أكثر من متفاعل مع ما تقدمينه وكيف تقدمينه له؟؟، وأنه يوم تزوجك أعطاك التصريح بذلك رسميا، وأنك وحدك بيدك تصميم الحياة التي تريدينها بقوة إرادتك وفهمك وصبرك الذكي ( وليس أي صبر)؟؟.

ماذا ستتعلمين في هذا الكتاب؟:

  • ستتعلمين معنى أن تكوني محبوبة ومحترمة من قبل شريكك؟؟ و كيف تحققين ذلك؟؟.
  • ستتعلمين كيف أن الحب قد يأتي بالحظ ولكن لتحافظي عليه يجب أن تكون لديك المعرفة والفهم والإخلاص.
  • ستتعلمين كيف تقررين إثبات قيمتك الشخصية؛ لكي يقيمك الآخرون كما تشائين أنت لا كما يشاء أي أحد آخر.
  • ستعرفين أنه لا توجد امرأة غير محظوظة في حب زوجها، بل هناك امرأة جاهلة بقوانين الحب وكسولة لا تريد أن تعمل شيئا من أجل الحياة التي تستحقها.
  • ستعرفين أن العلاقات مثل جميع الأشياء القيمة في الحياة تحتاج لذكاء ومهارات وممارسات لكي تكون ناجحة.
  • ستعرفين أن الرجل لا يحب تعذيب زوجته، انه فقط يتفاعل مع ما تقدمه له والطريقة التي تقدمها به.
  • ستعرفين معنى أن تكوني زوجة ليس لديها مخاوف من أن يتركها زوجها لامرأة أخرى؛ لأنه وبكل بساطة ليس هناك امرأة أخرى لديها ما تملكين وتستطيع مشاركته مع زوجك بنفس الطريقة والأسلوب والدفء.
  • ستتعلمين كيف تكونين الزوجة القوية، وليست تلك الزوجة الضعيفة التي تستسلم وتنسحب من عرش مملكتها وتهدم بيتها بكل سهولة من أجل معشوقة أخرى لا تساوين بجانبها شيء.

محتويات كتاب “أسرار قوة الجاذبية الأنثوية”:

  1. صفات الزوجة التي يحسد الرجال جميعهم زوجها عليها ويتمنون لو أنها كانت من نصيبهم؟
  2. كيف كونك أنثى وتفكيرك الأنثوي قد يكون السبب في جميع مشاعر البؤس والتعاسة وعدم التفاهم بينك وبين زوجك.
  3. كيف تجعلين أنوثتك سلاحك الأقوى في بناء حياة زوجية سعيدة؟
  4. أسباب اهتمام زوجك بالجنس فقط وعدم اهتمامه بالرومانسية و الغزل والعاطفة والكلام الجميل، وكيف تغيرين “إشاعة أن الأزواج لا يعرفون الرومانسية” و تجعلين من زوجك يكتشف ذلك الجانب من شخصيته ويشاركك بها بحيث يكون بلبل يغرد بحبه لك.
  5. التصرفات الغريبة التي يقوم بها زوجك مثل الصمت والانسحاب والهدوء المفاجئ ، وتعرفين أنها جزء من طبيعته؛ مما يسهل عليك تجنب المتاعب كلها وبالتالي تتصرفين تجاهها بشكل أفضل بدل أن تزيدها سوءا.
  6. الأفعال والكلمات التي تظنها الزوجة بسيطة ولكنها تجرح الزوج في الصميم وتجعل منه رجلا عدائيا تجاه زوجته يتصيد الفرص للانتقام رغم عدم انتباه الزوجة أنها كانت السبب في ذلك وكيف تستطيعين جعله محبا رقيقا لا يستطيع جرح مشاعرك.

آراء الخبراء والمختصين حول الكتاب :

المعلومات في هذا الكتاب لن تعلمك التعامل بالمكر والخداع لكي تحصلي على ما تريدي من زوجك، فالمرأة التي تظن أنها أذكى من الآخرين في النهاية تقع في شر أعمالها وتخسر كل شيء، ولن تعلمك التمثيل وادعاء الأمور أو تغيير نفسك أو شكلك لكي تكوني محبوبة ومرغوبة من قبل زوجك، وفي نهاية الأمر فأنت لا تغيرين من مقاس إصبعك حتى تحصلي على الخاتم الذي تحبين، بل تفعلين كل ما من شأنه أن يجعل الخاتم يناسب أصبعك الذي خلقه الله بصفات ومقاييس مميزة بك.

وهذه المعلومات أيضا لن تقلل من قيمتك كإنسانة لها كيانها وحريتها واختياراتها واحترامها لذاتها في الوقت نفسه الذي تجعلك تكتسبين احترام زوجك وكل رجل وامرأة في حياتك.

الكتاب من هنا


السابق
كتاب مشوش لوليد ديدا pdf مجانا
التالي
تحميل سلسلة ما وراء الطبيعة pdf احمد خالد توفيق

اترك تعليقاً