روايات عربية pdf

تحميل رواية ميلانوفيا pdf النسخة الاصلية

Share Button

نبذة عن رواية “ميلانوفيا”:

شارك الروائي “أحمد الجلاد” بـ رواية “ميلانوفيا” فى معرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2018 م في دورته الـ ٤٩، وتعد الرواية الأولى لـ “الجلاد” الذى سيخرج من خلالها إلى النور بعد جهد استمر أكثر من ٦ أشهر متواصلة، يملأه بكثير من الأحداث الغير تقليدية، و من المتوقع أن تحقق الرواية الأولى له صداً واسعاً ، خاصة أن له جمهور كبير على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

أحداث الرواية:

“ميلانوفيا” عبارة عن خليط من الدراما والفانتازيا، تتحدث عن مركبة فضائية تهبط إضطرارياً على كوكب الأرض و بالتحديد فى موقف سيارات، يخرج من هذه المركبة كائن فضائى يُدعى “ميلانوفيا”، يجد نفسه بين كائنات البشر العجيبة فى هذا المكان الأعجب، ثم يدرك هذا الفضائى أنه سقط فى كوكب الأرض وهنا تأتى الصدمة.
يُحاول ميلانوفيا الرجوع إلى كوكبه، وأثناء ذلك يمر بكثير من المُغامرات الغريبة والمختلفة التي يمر بها البشر يومياً، ولكن ميلانوفيا لا يستطيع تحمل هذه الأمور فـ يُقرر أن يقضي على كوكب الأرض، وهنا تبدأ رحلة نهاية العالم.

أثناء ذلك يعجب بفتاة بشرية تحاول ركوب الميكروباص المتجه إلى مقاطعة أرضية تسمى “المرج”، يحاول مساعدتها للتعرف عليها، غير أن أحد الكائنات الأرضية من ولاد الحرام يفعل للفتاة حركة مشينة فيبدأ الضرب مع صوت صراخ البنت، الضرب من كل اتجاه وبكل الطرق الأرضية المعروفة والجديدة على كائن غير بشري.
يفيق في استقبال مستشفى عام حكومي بين كل ما يحيط به من جنون أثناء تجمع سيدات في ملابس سوداء تضرب طبيب الاستقبال ويصرخون في وجهه بعبارات غير مفهومة، فيقرر القضاء على كوكب الأرض لكي يرحم المجرة من هذا الخطر المحتمل، غير أن سكان العالم كله يحاولون الوصول له للتفاوض معه لأن العالم ليس موقف العاشر.

السيرة الذاتية لـ مؤلف “ميلانوفيا”:

أحمد الجلاد هو خريج من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، من جامعة الأهرام الكندية، وحاصل على دبلوم فى اللغات الإيطالية والأسبانية، كما أنه يشترك فى إعداد و كتابة السكربتات فى شبكة تليفزيون الحياة.

سيتم النشر قريبا