تحميل كتاب كما يجب أن أكون PDF
  • تحميل كتاب كما يجب أن أكون PDF ضربان الخنساء

يعتبر كتاب كما يجب أن أكون PDF ضربان الخنساء من الكتب القيمة، والتي تستهدف كل مرأة تبحث عن الطريق الصحيح للوصول إلى السعادة والعيش بقوة، وهو أحد كتب التنمية البشرية، ويتكون من 77 صفحة، ومن خلال السطور التالية عبر موقع كتابي سوف نذكر المزيد من التفاصيل.

نبذة تعريفية حول كتاب كما يجب أن أكون للكاتبة ضربان الخنساء 

هل تعتقدين أنكي قوية بما يكفي لمواجهة هذه الحياة، ففي حال كنت تظنين نفسكِ قوية بما يكفي، ويمكنك التمرد على الواقع والتمرد على الحياة، إليك كلماتي إليك رسالتي، فإن تمكنت أن تصلي إلى المغزى منها وحققت السعادة، وهذا ما أكده كتاب كما يجب أن أكون أن الهدف من الحياة هو العيش بكرامة.

وتستكمل الكاتبة حديثها في كتاب كما يجب أن أكون، وتقول أنه كل مرأة تتحلى بالقوة والشجاعة، فمن المؤكد أنها سوف تصل إلى درب السعادة الدائمة، هكذا بدأت الكاتبة ضربان الخنساء حديثها في كتابها هذا، وتستكمل الكاتبة حديثها وتوجه رسالة إلى كل مرأة وتقول لها في حال اقتنعت بما أقوله، سوف تعيشين حياة كريمة، وهذا الكتاب سوف يجعل كل مرأة تتمرد على سياسة التبعية و تكسر جميع القيود.

وصف كتاب كما يجب أن أكون 

يحتوي كتاب كما يجب أن أكون على الكثير من المعاني والعبارات الجميلة، التي تستهدف كل مرأة تبحث عن طريق السعادة والراحة في هذه الحياة، لهذا اهتمت الكاتبة ضربان الخنساء في كتابها هذا على استخدام الأسلوب البسيط والسهل.

وقد ركزت الكاتبة بصورة أساسية على التركيز على أهمية الموضوع، والعمل على التركيز على المغزى الذي يخص النساء، وذلك من أجل تسهيل الفهم لكل مرأة تقرأ كتاب كما يجب أن أكون، وبالرغم من أن الموضوع الذي يتحدث عنه الكتاب موضوع حساس، لكنه يجعل من كل أنثى مرأة قوية.

من هي الكاتبة ضربان الخنساء 

ضربان الخنساء هي كاتبة جزائرية عرفت بحبها للكتب والكتابة، وكتبت الكثير من الكتب وكان أشهرها كتاب كما يجب أن أكون، وهو من أكثر الكتب التي لاقت شهرة بسبب المعلومات القيمة التي يقدمها لكل النساء حتى تصبح قوية، كما أن الكاتبة لها العديد من الأعمال، وكتب العديد من الكتب الجامعية، وحصلت على العديد من الشهادات المعتمدة من منصات معترف بها.

اسم الكتاب تحميل كتاب كما يجب أن أكون PDF
اسم المؤلف ضربان الخنساء
تاريخ النشر 17 مارس 2022
حجم الكتاب 1.33 ميجا بايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x