تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة جميع الاجزاء
  • تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة جميع الاجزاء

يبحث الكثير من القراء خاصة محبي الروايات العامية والتي تنشر عبر صفحات الإنترنت عن رواية ” مالي وطن في نجد إلا وطنها”، وهي للكاتبة السعودية أديم الراشد.

وتعرف اديم الراشد من الروائيات اللاتي لهن عدد كبير من المتابعين والقراء عبر صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة منصة انستغرام، حيث تمتلك ما يزيد عن 56.6 ألف متابع.

وتستغل الراشد منصة انستغرام في نشر رواياتها عبر صفحتها أولاً بأول، وذلك من خلال ميزة ” البوستات” والستوري” وفي الحقيقة فإنها تشهد تفاعلاً ملموساً عبر الصفحة وينتظر رواياتها عدد كبير جداً من المتابعين أولاً بأول.

رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة الاجزاء

ومن ضمن هذه الروايات التي حققت نجاحاً عبر صفحات التواصل الاجتماعي هي رواية مالي وطن في نجد إلا وطنها، وقد نالت على شعبية واسعة منذ البدء في طرح فصول الرواية في الوطن العربي كاملاً.

ويرى المتابعون لها أن الكاتبة اديم الراشد تمكنت من جمع الجودة و الشهرة في آن واحد، وأنها تحرص على عدم تقديم أية أعمال ركيكة مثل المعروفين في هذا المجال.

تمكنت الراشد من تقديم 9 روايات عبر صفحتها الرسمية، ومن هذه الروايات التي تابعها عدد كبير من القراء هي:

رواية تهزمني السمراء وانا نّد فرسان و رواية مالي وطن في نجد الا وطنها ورواية عزاي انك رجاي العذب لو كل الدروب عثور ورواية بلا ميعاد، ورواية أحبيني بلا عقد.

وتعد الراشد من الروائيات التي لهن باع طويل في الكتابة، وقد بدأت النشر من خلال منتديات غرام، ونشرت عليها العديد من الروايات التي نالت على شهرة واسعة في المملكة السعودية وحققت النجاح، ثم بدأت الكتابة من خلال منتديات روايتي الثقافية.

ثم حولت طريقها إلى النشر عبر انستغرام وتمكنت من خلال هذه المنصة أن تحقق النجاح والشهرة معاً، وقد نالت رواياتها على عدد ضخم من المتابعين والقراء.
وتعد الروايات العامية من الألوان التي يتجه إليها الكثير من الأشخاص، فهي عبارة عن قصص مثيرة وتكون في قالب حواري عامي، ويكون أقرب إلى الناس من الروايات الأخرى خاصة أن غالبية هذه الروايات تناقش قصص اجتماعية وقضايا مهمة قد يصعب مناقشتها على العلن بسبب خصوصية المجتمع.

اسم الكتاب مالي وطن في نجد الا وطنها
اسم المؤلف اديم الراشد
تاريخ النشر 2024
حجم الكتاب 15 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك