تحميل كتاب جنوني مذهبي في القراءة pdf برابط واحد

اسم الكتابجنوني مذهبي في القراءة
اسم المؤلفعبدالمجيد حسين تمراز
تاريخ النشر 2011
حجم الكتاب3.6
No votes yet.
Please wait...

ملخص كتاب جنوني مذهبي في القراءة:

بين صفحات هذا الكتاب الذي يعرضه لكم موقع الأول يسعى مؤلفه عبد المجيد تمراز إلى تسليط الضوء على أهمية القراءة في حياته وحياة الكثير من الأشخاص، تحدث عنها وكأنه يغازل في فتاة في ربيع عمرها، تحدث عن العشق عن الحب عن الخيال وتحدث عن الجنون أيضاً، كل هذا كان سبباً في عنوانه “جنوني مذهبي في القراءة”، في مقدمة الكتاب تمنى الكاتب من جمهور القراء التفضل بقراءة كتابه وطرح كل يودونه من تعليقات وانتقادات وذلك على صعيد القارئ والمثقف على حدٍ سواء.

كتاب “جنوني مذهبي في القراءة” حقق من الجماهيرية ما عجزت عنه الكثير من الاصدارات والكتب خلال العشرة أعوام الأخيرة، بالإضافة للعديد من الكتب والموسوعات التي حققت جماهيرية مشابهة وهي متوفرة عبر موقعنا الأول للكتب، ومنها كتاب ميراث الصمت والملكوت، كل هذه الكتب وغيرها باتت متوفرة الان عبر صفحات وأقسام موقعنا، زورونا وستجدوا ما يسركم من أحدث وأروع الكتب والمقالات التي خطها أشهر الأدباء والكتاب والمؤلفون العرب، والعديد من الكتب الأجنبية التي تم ترجمتها للغة العربية.

لعل القارئ لكتابنا الذي نضعه بين أيديكم اليوم يظن أنه الفريد في الحث على القراءة والثقافة، وهذا غير صحيح فهناك العديد من الاصدارات التي أشارت لأهمية القراءة في حياة الانسان ومنها كتاب كيف تخطط لحياتك إبراهيم فقي وهو متوفر الان عبر موقعنا.

نبذة عن كتاب جنوني مذهبي في القراءة:

الجديد في  كتاب “جنوني مذهبي في القراءة” الأسلوب الذي أبدع به الكاتب تمراز في تناوله لهذه الوصفة السحرية للسعادة والراحة، أهمية القراءة وكيفية الربط بين هذه المكونات كان لها الأثر الكبير في شهرة هذا الكتاب وانتقاله لأيدي العامة من الناس دون أن يقتصر على ثلة من المثقفين والمهتمين.

الجدير بالذكر أن موقعنا قد لاحظ هذا الاهتمام الواسع بكتاب “جنوني مذهبي في القراءة” وقمنا بشكل فوري بتوفيره عبر قسم كتب منوعة للقراءة  ويعد هذا القسم أحد أهم الأقسام في موقعنا نظراً لشعبية الإصدارات والكتب التي يطرحها من حيث المضمون والأهمية في حياة الناس الواقعية، الأمر الذي جعلنا نعكف على توفير مثل هذه الاصدارات لقربها من حياة الناس ومشاكلهم وهمومهم اليومية.

ويعد هذا الكتاب الذي نضعه بين أيديكم اليوم أحد الكتب التي حازت على نسبة تحميل عالية من خلال موقعنا، لذا قمنا برفعه على أحدث روابط التحميل ذات الكفاءة العالية، ومن خلال سيرفرات تعد الأقوى عالمياً، لا داعي للاستغراب فنحن نسعى دوماً لخدمة الانسان المثقف في شتى أماكن تواجده، وإن أردتم نصيحة من طاقم الموقع فلكم هذا الكتاب الي يضعكم على المسار الصحيح “كتاب خطوة نحو التفكير القويم“، ففيه العديد من النصائح التي تهمكم وتضعكم على الطريق الصحيح.

السيرة الذاتية لكاتب “جنوني مذهبي في القراءة” لـ “عبدالمجيد حسين تمراز“:

عبد المجيد تمراز شاب سعودي حاصل على الدرجة الجامعية تخصص  كيمياء حيوية من جامعة الملك عبد العزيز، وحاصل على البكالوريوس في العلاج بالقراءة احدى جامعات كاليفورنيا، وهو خبير في القراءة النوعية، كذلك حصل على درجة الانجاز العالي من وزارة التربية والتعليم، ويعمل كعضو في جمعية القراءة العالمية IRA، وعضو في جمعية القراءة السعودية.

له العديد من المؤلفات التي حازت على جماهيرية واسعة في أرجاء الوطن العربي، وكان اخرها كتاب “جنوني مذهبي في القراءة” المختص في تحفيز الناس على القراءة وطرح العديد من المشاكل التي كانت القراءة حلاً لها بشكل جذري.

الكتاب من هنا


السابق
تحميل كتاب ميراث الصمت والملكوت pdf برابط واحد مجانا
التالي
تحميل كتاب حل العقال pdf برابط مباشر

اترك تعليقاً