كتاب انين ثانى اكسيد الحنين للدكتور احمد هارون pdf كامل

كتاب أنين ثاني أكسيد الحنين
اسم الكتابكتاب أنين ثاني أكسيد الحنين
اسم المؤلف أحمد هارون
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب3.84 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن كتاب “انين ثانى اكسيد الحنين”:

الكتاب يضم مشاعر وليست أشعار، مشاعر للتعبير عنها بالغ الأثر بالنفس ولها، فـ الرغبة في الحب هي أولى علامات السلامة النفسية، فيه إشباعٌ لفراغ النفس وإكمال لشعور النقص الفطري بها.
هي مجرد مشاعر من مجرد رجل لمجرد إمرأة، أو أنها من رجُل مجرد لإمرأة مُجرَّدة، هي مشاعر عاشها من كتبها، بآﻻمها وآمالها فصاغها بخبرته النفسية وهو مُعالِج نفساني، فكانت كما جاءت مشاعر مجردة من أي تزيف أو تحريف، صادقة دون تهويل أو تهوين؛ لأنه حين كتبها تجرد من ذكوريته، وتحلى حينها بتلك الصفات الرجولية.
فالرجولة هي صفة وليست مجرد نوع لمخلوق، فكل رجل بالضرورة ذَكر، وليس كل ذكَر بالضرورة رجل، ومجرد إمرأة حين كُتِبَ عنها تجردت من أنوثتها النوعية، وتحلت بصفاتها النفسية الراقية كإمرأة كاملة متكاملة؛ لتكون امرأة مجردة من كل شهوة أنثوية زائلة، فكانت المتعة الصادقة الباقية لهما.

قراءة في حياة المؤلف:

الدكتور أحمد هارون هو مستشار العلاج النفسى، وعضو الجمعية العالمية للصحة النفسية، تتميز مؤلفاته بالغوص في أعماق النفس والحب والحياة، وأصدر هذا العام أربعة مؤلفات جديدة دفعة واحدة، هي: “هكذا تخسر حياتك”، “أنين ثانى أكسيد الحنين”، و”روشتة نجاح”، و”مشكلات الطفولة والمراهقة”، “الإذاعة والتلفزيون”.

كمتخصص فى العلاج المعرفى للمشكلات الزوجية والأسرية وعضوً بـ الجمعية الدولية للعلاج الزوجي والأُسري، كان هدف كتاب “أنين ثانى اكسيد الحنين” هو إصلاح تلك النفوس فى تلك العلاقة الأكثر تشابكاً بين بقية العلاقات بين الناس وهى علاقة الرجل بالمرأة.


السابق
دعاء صلاة التراويح pdf مكتوب
التالي
دعاء اليوم الثانى من شهر رمضان

اترك تعليقاً