رواية وهم شك أم يقين
  • تحميل رواية وهم شك أم يقين كاملة جميع الفصول بقلم سارة احمد

هل تبحث عن رابط تحميل رواية وهم شك ام يقين بقلم سارة احمد، إذاً إليك في هذا المقال كافة تفاصيل هذه الرواية وأحداثها، ويمكنك من خلال هذا المقال التعرف على سبب نجاح هذه الرواية والإقبال على قراءتها.

نبذة عن رواية وهم شك ام يقين

هناك العديد من الكتّاب الذين لا يتمكنون من الإقبال على كتب مطبوعة وتوزيعها على دور النشر بسبب تكلفة الطباعة، ولذلك فقد سهّلت بعض المواقع الإلكترونية هذه المهمة وأصبحت الفرصة تزداد للكتّاب المبدعين من أجل نشر كتابتهم عبر الإنترنت.

على صعيد المثال تعد رواية وهم شك ام يقين ضمن أهم الروايات الإلكترونية التي نشرتها الكاتبة سارة أحمد على المنتديات الإلكترونية وقد حققت هذه الرواية شهرة واسعة وكبيرة، وأصبح بإمكان اي شخص لديه موهبة الكتابة أن يقوم باختيار أي منصة إلكترونية من أجل نشر فصول الرواية.

والكثير من الروايات التي تكتب باللهجة المصرية الشعبية حققت نجاحاً وذلك بسبب سهولتها وسهولة النص والحوار، وقد تمكن العديد من الكتّاب من جذب القراء إليهم خاصة أن هذه الروايات تمكنت من أن تلامس قلوب العامة بسبب نقاشها للكثير من الأحداث الواقعية الاجتماعية والتي تحدث بالمجتمع دون أن يتمكن أي شخص بكل جرأة الحديث عنها في العلن.

تحميل رواية وهم شك ام يقين

يمكن للقارئ أن يحصل على رابط تحميل رواية وهم شك ام يقين بقلم سارة أحمد من أجل قراءتها بدون إنترنت في وقت لاحق من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال وبعدها سيكون بإمكانك تفحص الرواية ومعرفة الموضوع الرئيسي الذي تتحدث عنه وسنشير إليه في الفقرة القادمة.

قصة رواية وهم شك ام يقين

يظهر من اسم الرواية أنها تتناول قصة زوج يشعر بالشك تجاه زوجته، ويتحدث الفصل الأول بكل صراحة عن ذلك فيظهر في النص أن الزوج يسأل زوجته عن ما إذا كانت تشعر بالقرف تجاه نفسها أم لا وذلك لأنها لا ترتدي ملابس كاشفة له، ويقول أنه يرغب بتطليقها لأنه قد شعر بالملل منها.

ويقول لها بأنها هي في الأساس زوجته فقط على الورق وبأنه لن يقترب منه وذلك لأنه لا يزال يحب حبيبته في الطفولة والتي تدعى منار وبأنها ستعود أخيراً من لندن حتى يتزوجا ويترك زوجته خلفه غارقة بالدموع ويذهب هو من أجل استقبال محبوبته، ويمكنك التعرف على باقي الأحداث بعد تحميل رواية وهم شك ام يقين.

رواية وهم شك أم يقين الفصل الاول من هنا

 رواية وهم شك أم يقين الفصل الثاني من هنا

رواية وهم شك أم يقين الفصل الثالث من هنا 

 رواية وهم شك أم يقين الفصل الرابع من هنا 

رواية وهم شك أم يقين الفصل الخامس من هنا

 رواية وهم شك أم يقين الفصل السادس من هنا 

   رواية وهم شك أم يقين الفصل السابع من هنا 

   رواية وهم شك أم يقين الفصل الثامن من هنا

   رواية وهم شك أم يقين الفصل التاسع من هنا 

   رواية وهم شك أم يقين الفصل العاشر من هنا 

  رواية وهم شك أم يقين الفصل الحادي عشر من هنا 

رواية وهم شك أم يقين الفصل الثاني عشر من هنا 

رواية وهم شك أم يقين الفصل الثالث عشر من هنا 

رواية وهم شك أم يقين الفصل الرابع عشر من هنا 

رواية وهم شك أم يقين الفصل الخامس عشر من هنا 

 رواية وهم شك أم يقين الفصل السادس عشر من هنا 

 رواية وهم شك أم يقين الفصل السابع عشر من هنا 

اسم الكتاب وهم شك ام يقين
اسم المؤلف سارة احمد
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 20.51 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تم حذف رابط التحميل بناءا على طلب الكاتب

تعليقات الفيس بوك