Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • تحميل رواية عشقت مجنونة بجميع أجزائها pdf

نبذة عن رواية “عشقت مجنونة”:

لكل من يهوى الروايات الأدبية الرومانسية، نقدم لكم في موقع الأول رواية عشقت مجنونة بجميع الأجزاء وبرابط مباشر، حيث أنها من أكثر الروايات المكتوبة باللغة العامية المصرية شعبية على المستوى المحلي والعربي.

وتم تداول رواية عشقت مجنونة بشكل كثيف على جميع المواقع الإلكترونية، حيث أصبح الجميع مهتمًا بقراءة الرواية التي أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة.

كما أن الرواية أخذت تريندًا عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما باتت عمليات البحث عنها مستمرة بشكل دائم، فهي خاصة بالكاتبة الشهيرة آية يونس التي كتبت العديد من الروايات والكتب الرومانسية باللغة العامية المصرية وحظيت بالشهرة الكبيرة بسبب بساطة اللغة وسرعة وصولها إلى القلوب.

أحداث الرواية:

تدور أحداث الرواية حول البطل آدم الكيلاني، الذي يسميه الجميع النمر، حيث يتم تنفيذ كلماته ويقول كلمته مرة واحدة ولا يكرر كلمته وهو النمر الذي يتربص فريسته حتى يصطادها.

والمقصود بـ الفرائس هن الفتيات وهو صاحب مجموعة شركات حول العالم، ورثها عن والده الكيلاني بيك بالاضافة إلى الكثير من المشاريع المحلية في مصر.

تحميل رواية “عشقت مجنونة”:

يمكنك تحميل الرواية بجميع الأجزاء برابط مباشر من هنا، فهي أصبحت من أشهر الروايات الإلكترونية العربية في السنوات الخمس الأخيرة، وهذا بالطبع يعني الكثير عندما نتحدث عن رواية إلكترونية بهذا الحجم، يجب أن نتيقن بأنها رواية متميزة جدًا ولحد كبير.

اسم الكتاب رواية عشقت مجنونة بجميع أجزائها
اسم المؤلف اية يونس
تاريخ النشر 2019
حجم الكتاب 177.3 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك