تحميل كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf دعاء عبد الرحمن
  • تحميل كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf دعاء عبد الرحمن

حققت رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس نجاحاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي وحصدت طلباً واسعا للحصول على رابط تحميلها ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم تفاصيل الرواية وقصتها.

نبذة حول رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس 

تعد رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس للكاتبة دعاء عبدالرحمن، وهي رواية تندرج تحت فئة أدب الرومانسية والدراما، تدور حول قصة مليئة بالحب والمشاعر الجميلة وخاصة نعمة الحب الحقيقي الحلال، وفكرة الحب قبل الزواج.

وتتحدث رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس حول الفتاة التي كانت تبحث عن الحب ووجدته وذلك بعد أن كانت تنتظره بلا ملل وقد أتى هذا الحب يسرع الخطى نحوها والتهم المسافات، وتركز الرواية حول نصائح يتم تقديمها للفتيات بعدم الاستعجال للبحث عن الزواج والحب.

تفاصيل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس 

ناقشت رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس فكرة الحب قبل الزواج أو الحب الحلال، وهذه الفكرة ليست فكرة إسلامية إنما كذلك في المسيحية واليهودية يُعتقد بأن الحب قبل الزواج ينحكمان تحت بند الزنا إذا دخلت فيه العلاقة السريرية، ولا يجوز الحب أن يكون بدون دين أو خلق.

وقد نالت رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس على نقداً واسعاً وذلك حول عدة نقاط الأولى بأن اسم الرواية يوحي إلى أن الفتاة قد تعرفت إلى زوجها في الاتوبيس ولكن هذا لم يحدث، كما أن الغلاف لا يمت للرواية بأي صلة وهذا نقداً في محله.

وكذلك من ضمن الانتقادات التي تعلقت بالرواية هو أن لغتها جاءت عامية في البداية ولكن فجأة تحول الحوار لـ لهجة مصرية ثم دخل الحوار تجاه اللغة الفصحى ويظهر من ذلك كأن الكاتبة قد كتبت رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس  على فترات طويلة متباعدة.

تحميل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس

يمكنك من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال الحصول على رابط رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس ثم يمكنك البدء بقراءتها، ستلاحظ أن افتتاحية الرواية سريعة ومختصرة وهناك من وصفها بأنها ضعيفة وسلبية، وقد جاءت الأحداث مائلة للسرعة وكانت تفاصيلها مختصرة ومليئة بالرومانسية الزائدة عن حدها.

اسم الكتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس
اسم المؤلف دعاء عبد الرحمن
تاريخ النشر 2023
حجم الكتاب 8.65 ميجا بايت
القسم روايات عربية, كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك