Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • تحميل رواية هتلر pdf برابط واحد

نبذة عن رواية هتلر:

رواية هتلر هي قصة كتبت باللغة الألمانية حيث نُسب لهتلر، ونُشر باللغة الإنجليزية في وقت لاحق تحت عنوان كتاب هتلر السري.

ضمت الرواية مجموعة من الأفكار التي قِيل إنها عبارة عن أفكار تُعبر عن السياسة الخارجية للزعيم النازي، والذي كان قد كتب عام 1928 كتابا آخر تحت عنوان كفاحي إلا أنه لم يُنشر إلا في وقت متأخر.

وبحسب مجموعة من المطلعين فإن سبب عدم نشر رواية هتلر، هو كتاب كفاحي والذي نُشر في تلك الفترة لكنه لم يحقق النجاح المطلوب والمبيعات التجارية المتوقعة؛ خاصة وأن نشر كتاب ثاني من شأنه يُعرقل مبيعات الكتاب الأول.

اقتباس عن الرواية:

نور:كان الدم في كل مكان الڤيلو مقطع جسمي ازرق حاسه بي هلباااا الم لاكن الم قلبي كان اقوى من كل شي ريحته علقت فيها حاسه روحي بنستفرغ من كثر القرف اللي صار …

___________________

قبل 4 ساعات …..

نور:شفت لي روحي في المرايه ولاول مره جديات انبهرت بي شكلي وبي جمالي يلي كنت محرومة منه
كنت محرومه من أي ذرة مكياج وحتى اني اخلي شعري مفتوح لأسباب منعرفهاش.
اليوم حفلتي ❤️ بس مكنتش فرحانه لسبب مش معروف
كل العيله فرحانة لي وكل شي تمام والعريس بيهبل عليا بس انا في خاطري شي مكسور في شخص معين مشى وخلاني منعرفش علاش هوا مش حبيبي لكن!!!!!…..خليني أعرفكم بنفسي عشان تفهمو السبب.

محتوى رواية هتلر:

عرضت رواية هتلر وجهة نظر مختلفة حول القائد النازي بخصوص الولايات المتحدة عما هو منشور في كتابه الآخر كفاحي، ففي هذا الأخير أعلن هتلر أن خصم ألمانيا الأكثر خطورة على الساحة الدولية هو الاتحاد السوفياتي.

في المقابل اعترف في كتابه السري بقوة وجبروت الاتحاد السوفياتي إلا أنه كتب أن الخصم الأكثر الخطورة والذي يُهدد دولة ألمانيا النازية على المدى الطويل هي الولايات المتحدة.

نترككم الآن مع محتوى الرواية الشيقة، حيث أنها متوفرة الآن مجانا عبر الرابط المرفق في هذه الصفحة، متابعة طيبة نتمناها لكم متابعينا وزوارنا من جميع أنحاء العالم وفي شتى أماكن تواجدهم.

اسم الكتاب رواية هتلر pdf
اسم المؤلف لويس سنيدر
تاريخ النشر 2008
حجم الكتاب 15.6م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك