Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • تحميل رواية عشقها المستحيل pdf كاملة

نبذة عن رواية “عشقها المستحيل”:

رواية عشقها المستحيل هي إحدى الروايات الرومانسية باللهجة المصرية، وقد نالت إعجاب الكثير من القراء سواء واتباد او فيس بوك وغيرها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

تبدأ أحداث الرواية في منزل عريق بإحدى قرى الريف المصري، حيث تدور مشادة كلامية بين الحاجة رابحة و زوجها الحاج عتمان كبير عائلة المنشاوية، لتبدأ معها أحداث الرواية بشكل متتالي.

اقتباسات عن الرواية:

* في خلسة من الجميع كانت تقف عليا تستمع إلى حديث عمها مع خالها صفوان والآخرين وعينيها تمتلئان بدموع الحزن لعدم رغبتها بالزواج من جابر ابن خالها الذي تعتبره كأخ أكبر لها.
تنقلب دموع الحزن الى دموع فرح تتساقط من عينيها بغزارة عند سماعها انها مخطوبة لأبن عمها سليم حب عمرها المستحيل، لـ تتجسد صورته أمامها بوسامته و رجولته و قوة شخصيته لتنقلب دموعها.

* انقضى أكثر من شهر وأصبحت الدراسة على الابواب، وعليا لا ترى سليم الا صدفة ولدقائق معدودة، لتشعر أنه يتجنبها ويتجنب الوجود معها في مكان واحد فهو يخرج صباحًا قبل استيقاظ الجميع ويعود بوقت متأخر من الليل بعد خلودهم للنوم أو هذا ما يعتقده فعليا لا يغمض لها جفن قبل اطمئنانها لعودة سليم للمنزل سالمآ.

آراء القراء في رواية “عشقها المستحيل”:

رغم أن أغلب موضوعات الرواية متعلقة بالمرأة، إلا أن القارئ لم يشعر أنها موجهة للمرأة، على العكس، تأثرت كثيرًا بأغلب المقالات والحكايات التي سردتها، ورغم اختلافي معها في بضع نقاط إلا إنني اتفقت في الكثير من كلامها.

كذلك أعجبني كثيرًا العبارات الملحقة في نهاية الكتاب والتي كانت كمسك ختام بعد جلسة ممتعة تحدثت فيها الكاتبة مع القارئ.

الرواية في المجمل رائعة جدا، ويجب أن أعترف أنني كنت مخطئًا في البداية عندما ظننت أنها سطحية من عينة التنمية البشرية، إلا أنني تفاجأت بمستوى الرواية المذهل، الذي يجعلني أعود لها مرات ومرات بعد ذلك.

وعليه ننصحك عزيزي القارئ بتجربة هذا المذاق الفريد من الروايات العربية، ألا وهي رواية “عشقها المستحيل” والتي لاقت اعجاب الكثير من أبناء الجاليات العربية في بلاد الغربة.

اسم الكتاب رواية عشقها المستحيل pdf
اسم المؤلف Zenib Mostafa
تاريخ النشر 2013
حجم الكتاب غير معروف
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك