Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
تحميل رواية احببتها فى انتقامى pdf – علياء حمدى
  • تحميل رواية احببتها فى انتقامى pdf – علياء حمدى

نبذة عن رواية “احببتها في انتقامي”:

تحكي رواية أحببتها في انتقامي قصة شاب يقف أمام فتاة ببرود ورغبة جامحة في الانتقام، بينما هي على العكس تمامًا، حيث تقف بضحكة مشرقة وعينين تلمعان بضوء الحب وبريق السعادة.

يقترب الشاب من الفتاة بخطوات بطيئة ليغزر في قلبها نصل الكره والانتقام، ولكن هي لم تبكِ ولم تصرخ لم تتذمر حتى لم تتألم فقط أمسكت يدها وقامت بـ جذبها إليها محتضنة اياه.

وبعد أن كان النصل بقلبها أصبح بقلبه ايضا وبعد ان كانت روحًا كادت تفارق جسدها أصبحا جسدين يربطهما معا نصل ولكنه نصل الحب، إن ابتعدوا سيكون الألم حارقا ولكن دوامها في الابتعاد، فما الذي ستفعله ندبة الحب بأحداث الرواية، وكيف سيكون ايقاعها على القارئ.

شخصيات من الرواية:

“يارا احمد سعد الادهم” فتاة جميلة في أوائل العشرينات تدرس في كلية الصيدلة في السنة الرابعة، ذات بشرة قمحية ناعمة، عيونها ليست واسعة ولا ضيقة، ذات لون بني غامق يميل إلى الاسود، أنفها دقيق يليق كثيرا بوجهها، أما شفتاها فهما مكتنزتان بشكل جميل، ابتسامتها رائعة وذات قوام ممشوق متناسق، متوسطة الطول.

“ادم رأفت إبراهيم الشافعي” شاب في أواخر العشرينات من عمره، مهندس معمارى، يمتلك بشرة خمرية جذابة، ملامحه شرقية أكثر جاذبية، عيناه بلون زيتوني غامق يميل إلي اللون البني، فارع الطول، له جسد رياضي متناسق يهتم كثيرا بمظهره.

أنهى آدم دراسته منذ 6 سنوات ويدير شركته الخاصة، معروف ببرودته وقوته، يخشاه من يتعامل معه سواء صغيرا او كبيرا فهو عندما يغضب لا يحتمل الوقوف امامه.

“يوسف” هو صديق ادم المقرب أنهى دراسته في كليه حاسبات ومعلومات ويعمل شريكا مع آدم، لكنه لا يهتم بالإدارة، بل يهتم كثيرا بهندسة الكمبيوتر في الشركة فأسماه الجميع “عقرب الكمبيوتر”.

وأخيرًا “أروى” وهي صديقة يارا المقربة في السنة الرابعة بكلية الآداب.

اقتباس عن رواية “أحببتها في انتقامي”:

استيقظ آدم صباحا على رائحة ورد جميله نهض توجه الى الاسفل فوجد يارا جالسه على طاوله الطعام ظل آدم يتطلع إليها كانت ترتدى قميص آدم فقط كان يصل اعلى ركبتها بقليل وتتدلى ارجلها من الطاولة وتترنح للامام والخلف بشكل جميل ترفع شعرها لاعلى بعشوائيه وتتساقط بعض خصلاته على وجهها وعنقها بشكل جذاب تضع وعاء به بعض حبات الفراولة على قدمها وتتناول منه وهى شاردة، وعلى وجهها ابتسامه ساحره ظل يتطلع اليها الى عينيها الناعستين وشفتاها الورديه المغطاة بلون الفراولة الأحمر.

اسم الكتاب رواية احببتها فى انتقامى pdf
اسم المؤلف عليا حمدى
تاريخ النشر 2016
حجم الكتاب 50.4 MB
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك