Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
تحميل كتاب استثنائيون pdf مترجم
  • تحميل كتاب استثنائيون pdf مترجم للكاتب مالكوم غلادويل

الاستثناء كتاب أكثر واقعية وشمولية يحاكي واقع حياة الإنسان ويساعدك على فهم ما يدور حولك، وهناك أسباب عديدة للنجاح والعديد من الحلول لبعض المشاكل في هذا الكتاب.

يروي المؤلف مالكولم جلادويل قصة نجاح كبيرة ويتحدث الكتاب عن أهم العوامل والأسباب التي تعمل وتساهم في رفع نسبة ومستوى النجاح.

وقدم الكاتب بعض الأمثلة لاختبار فرضيته، مثل نجاح شخص ما، ونجاح مايكروسوفت، وكيف أصبح بيل جيتس ثريًا للغاية، كما راجع أيضًا كيف انتهى الأمر بعباقرة مثل روبرت أوبنهايمر وكريستوفر مايكل بطريقتين مختلفتين.

استثنائيون من وجهة نظر الكاتب

عرف الكاتب الأشخاص الاستثنائيين بأنهم أولئك الأشخاص الذين لا يتناسبون مع الفهم العادي للإنجاز وأن الأشخاص الاستثنائيين يتعاملون مع أشخاص استثنائيين، لا سيما الأشخاص الأذكياء وسريعو الفهم، والأشخاص الناجحين وأيضًا الأثرياء.

في بداية الكتاب، يسأل الكاتب سؤالاً ويقول إنه لا يكفي أن نسأل عن تفاصيل الناجحين، ولكن عندما نسأل عن المكان المحدد الذي أتى منه الناجحون، عندها يمكننا معرفة من سيفعل، ومن سيكون ناجحا ومن لا.

مؤلف كتاب استثنائيون؟

مالكولم جلادويل كاتب ومؤلف إنجليزي، ولد في سبتمبر 1963 م، الكاتب مؤلف للعديد من الكتب، بما في ذلك أربعة كتب تصدرت قائمة نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا.

ومن أبرز مؤلفاته كتاب الاستثنائيين. قبل البدء في الكتابة، عمل الكاتب كصحفي في الواشنطن بوست ولديه العديد من الأبحاث والدراسات الاستقصائية في مختلف المجالات.

تحميل كتاب استثنائيون

بطبيعة الحال وكما عودكم موقع الأول للكتب والمعارف على توفير كل ما هو جديد في عالم القراءة، وكتاب استثنائيون الذي تحدثنا عنه اليوم، كان له نصيب ونفراد خاص داخل موقعنا.

لذا سعينا بكل حرص وجد على توفير روابط تحميل الكتاب من مصادرها الرئيسية، وباللغتين العربية والانجليزية، حتى نكون داما على حسن الظن الذي أعطيتمونا إياه بكل حب.

الكتاب متوفر مجاني وبصيغة بي دي أف عبر موقعنا موقع كتبي بي دي اف، ويمكنكم تحميل الكتاب باللغة العربية عبر الرابط الخاص به في موقعنا.

ختاما، الكتاب جميل ومميز ومن أهم الكتب التي تتحدث عن النجاح، كما يتكلم عن الحياة الإجتماعية وأمثلته جميعها من واقع الحياة.

اسم الكتاب تحميل كتاب استثنائيون pdf مترجم
اسم المؤلف مالكوم غلادويل
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 15.6 م
القسم سير وتراجم ومذكرات
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك