Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
  • تحميل رواية اسير عينيها كامله pdf للكاتبة دينا جمال برابط مباشر

صدحت محركات البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي برواية اسير عينيها، وكيفية الحصول عليها وتحميلها بصيغة pdf، كتبت الرواية الكاتبة دينا جمال، التي تصدرت رواياتها اعلى نسب قراءة وتحميل.

تدور أحداث قصة الرواية حول شاب تم وقوعه اسير لعيني فتاة معينة، رغم حنقه الشديد لجنس حواء بشكل عام، كما تحظى روايات دينا جمال على شهرة كبيرة في الوطن العربي، فقد حبكت الكاتبة تفاصيل الرواية بطريقة مشوقة للغاية، وتنقلت بين أحداثها ومشاهدها بسلاسة رهيبة في نقل تفاصيل الرواية

أحدثت دينا جمال كاتبة رواية أسير عينيها الكثير من الضجة، من جمال الرواية وروعة أحداثها، فهي تعتبر واحدة من أجمل الروايات الرومانسية المملوءة بالتشويق والإثارة، فقد حصلت على تفاعل كبير من قبل القراء في العالم العربي وخاصة بمصر العربية، فهي رواية غاية في الروعة لن تتوقف عن قراءتها لكثرة الأحداث التشويقية التي تحتويها.

شخصيات رواية أسير عينيها:

خالد محمود السويسي: يبلغ من العمر 30 عام، وهو عقيد شرطة، طويل القامة مفتول العضلات، وجسده القوي يعود للتدريبات الصعبة والشاقة التي يقوم بها منذ نعومة أظفاره، شعره أسود كسواد الليل، وعيناه بنيتان غامقتان، وهو قاسي القلب وعنيد ومتغطرس ومتعجرف، حاقد على كل النساء الا هي.

محمود السويسي: يبلغ من العمر 58 عام، وهو طويل القام ذو وجه بشوش وضحوك، يمتلك مصنع كبير لصناعة الأقمشة بمختلف أشكالها وألوانها.

زينب محفوظ: تبلغ من العمر خمسين عام، وهي والدة خالد السويسي، وهي امرأة وأم مصرية أصيلة، بكل الحب والطيبة والحنان الذين تحملهم بقلبها العطوف.

ياسمين السويسي: تبلغ من العمر 27 عام، تخرجت من كلية الآداب قسم لغة انجليزية، وتعمل الان كمترجمة، تم خطبتها للدكتور أنور محروس، الذي يكره أخيها خالد جداً.

عمر السويسي: يبلغ من العمر 23 عام، يدرس في كلية الهندسة، وهو شاب وسيم وطائش وفاشل دراسياً وأخلاقياً، يحب السهر والفسح، يخاف من أخيه خالد جداً، بدرجة تفوق خوفه من أباه.

لينا جاسم الشريف: تبلغ من العمر 25 عام، حديثة التخرج من كلية الطب جامعة هارفرد الأمريكية، قصيرة القام بيضاء الوجه بياض ناصع وبشرة نقية ناعمة كالأطفال، عينيها زرقاوان وشعر بني متماوج، ذات شخصية مرحة وحساسة جداً، كما أنها عنيدة الى حد ما.

جاسم الشريف: يبلغ من العمر 54 عام، وهو محامي صعيدي الأصل، يحب ابنته لينا بشدة، لديه استعداد لفعل أي شيء ممكن أن يخطر على بالك من أجل ابنته وسعادتها.

فريدة نور: تبلغ من العمر 48 عام، ذات أصول تركية، تعد لينا ابنتها الوحيدة، فهي لم تستطع أن تنجب بعدها لمشاكل صحية، ولذلك فهي متعلقة بلينا جدا وتحبها بجنون.

لبنى فريد نور: تبلغ من العمر 26 عام، وهي أخت فريدة من جهة الأب، سليطة اللسان وجريئة تصل الى الوقاحة أحيانا، ذات شعر بني قصير وعينان سوداوان، صحفية في جريدة الحوادث.

اسم الكتاب رواية اسير عينيها كامله
اسم المؤلف دينا جمال
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 10.6 ميجا بايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك