تحميل رواية حفلة دم pdf كاملة

رواية حفلة الدم
اسم الكتابحفلة دم
اسم المؤلفاحمد اسامة
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب335.84 KB
Rating: 5.0/5. From 2 votes. Show votes.
Please wait...

تقديم عن رواية “حفلة الدم”:

تحميل رواية حفلة دم كاملة مرير هو الواقع وساخر في نفس الوقت، لقد جبتُ بلدان كُثر طولًا وعرضًا وتنقلت بين قارات العالم أجمع، لكنى لم أتصور أبدًا أن تكون النهاية على سطح واحدة من الجزر التي لم أدرِ لها مكانًا أهى فى المحيط الهادى أم الأطلسي أم وسط أحد البحار فى أحد بقاع الأرض.
أم أنها لا تنتمي لعالمنا؟ اسمها لا يهم ولا أعرفه على أية حال، كل ما أعرفه أنها غير خاضعة لأى قانون، خاضعة لحكم ذاتي من سكانها، هنا تغفل عنك عيون العالم بضمير مرتاح سواء كان عن جهل أو عن قصد فالنتيجة واحدة، لا أدرى كيف حدث هذا، لكنها أغرب ما سـ أشاهده قبل موتى، لا أمل فى الخلاص ولا أثر لنجاة تلوح فى الأفق فى هذا الظلام وأنا محاط بهذا الكم من الحراس وهذا الكم من القضبان.

حوار من الرواية:

رواية حفلة دم pdf كاملة لم يدُر بخلدي وأنا المصنف كواحد من أمهر القناصين العسكريين خدم وطنه سنوات طوال أن ينتهي بي المطاف داخل أحد الأقفاص الحديدية المتراصة جنبًا إلى جنب على كلا الجانبين يمينًا ويسارًا فى رواق واسع أبعد ما يكون عن النظافة، لم أحصها ولكنها تقترب من عشرة أقفاص بكل جانب.

يفصل بين كل قفص والتالى جدار أسمنتي قوى، يمكنني الجزم بأن الثلاثة أقفاص التي تقع أمامى فارغة بينما على يمينى ويسارى هناك سجناء مثلى على الأقل خمسة من جنسيات مختلفة، أسمع أصوات فتح الأبواب وغلقها، حبيس أنا فى قفص لا تتجاوز مساحته ثلاثة أمتار فى ثلاثة أمتار كحيوان بائس بحديقة حيوانات يشاهده الجمهور ويُقدم له ما يبقيه فقط على قيد حياة موحشة تترفع عنها الكلاب، قفص يلفه ظلام مدلهم اتخذ من المكان مستقرًا ومقاماً طوال ساعات الليل فقط يقطعه بصيص من ضوء فى ساعات النهار عبر فتحة فى الجدار على ارتفاع 6 أمتار.

السيرة الذاتية لمؤلف رواية “حفلة الدم”:

شاعر وكاتب مصري من مواليد 1976 بمدينة أسيوط بصعيد مصر، تخرج من قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة وعمل مهندسًا بوزارة الاسكان، له ديوان شعر بالعامية المصرية بعنوان “الفهرس” إضافة إلى العديد من القصائد والمقالات والمواضيع المنشورة في بعض الصحف والمواقع المصرية والعربية.

التحميل من هنا


السابق
تحميل كتاب رقصة الغضب pdf
التالي
تحميل كتاب الرقص تحت المطر pdf كامل

اترك تعليقاً