كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب كن هنا الان رام داس pdf مجانا

No votes yet.
Please wait...

نبذة عن كتاب كن هنا الآن (النسخة الأصلية):

كتاب “كن هنا الان” هو نقل تجربة شخصية عايشها الكاتب رام داس، وقد سعى من خلالها لاكتشاف رسالة الوجود الحقيقية للوصول إلى هدف بعيد المدى وهو الإيمان اليقيني وموقفه من الممارسات الروحية مثل تعاطي العقاقير المخدرة وغيرها من حبوب الهلوسة، كما قدم الكاتب سيرته الذاتية بموجز قصير، ثم تطرق لذكر نماذج الألعاب العقلية، وبعدها ذكر الجانب الأكاديمي كمدخل لحديثه  عن المال والاقتصاد وكيفية حمايته والحفاظ عليه بعقل انساني واعي.

كن هنا الان متوفر من خلال موقع الاول للكتب وبشكل حصري كما غيره من الكتب التي نوفرها لكم، كما بإمكانكم تحميل الكتاب من خلال روابط مباشرة قادرة على التحويل إلى ملف الكتاب بشكل فوري، وفي سرد سريع لبعض الكتب والموسوعات التي نوفرها لكم إليكم كتاب قواعد السطوة، رحلة الى مركز الارض، رواية طه الغريب وغيرها الكثير من الكتب المتوفرة داخل أقسام موقعنا أهمها قسم التنمية البشرية.

ستيف جوبز معلقاً على كتاب “كن هنا الان”:

قال عنه ستيف جوبز: “كان كتابًا عميقًا وترك أثرًا بالغًا بي وبأصدقائي”، فبعد طرده من جامعة هارفارد بسبب تجاربه مع عقاقير الهلوسة ذهب داس أستاذ علم النفس في رحلات لاكتشاف الرسالة الحقيقية للوجود والوصول للإيمان اليقيني فبدأ بممارسات روحية في الهند وأقلع عن المخدرات.

قدم داس في كتابه سيرته الذاتية بإيجاز ثم نماذج للألعاب العقلية ثم جانبًا أكاديميًا استخدمه كمدخل لحديثه عن المال والرزق الحق وحمايته بعقل طموح ورشيد مع مقولاته عن الجوانب الخفية من الحياة.

السيرة الذاتية لـ “رام داس” مؤلف كتاب “كن هنا الان”:

رام داس معلم أمريكي من مواليد ابريل 1931 م، له العديد من الكتب والمؤلفات كان اولها كتاب كن هنا عام 1971م، اشتهر برحلاته المتعددة إلى الهند وعلاقته بالمعلم الهندوسي نيم كارولي بابا، كما ساهم في تأسيس الكثير من المنظمات الخيرية مثل مؤسسة سيفا ومؤسسة هانومان.
بإمكانكم تحميل الكتاب بعد اطلاعكم على الكاتب ومحتويات كتابه حصرياً من موقع الاول للكتب والمراجع العلمية المختلفة.

الكتب من هنا