كتاب اعد التفكير ادم غرانت مترجم pdf
  • كتاب اعد التفكير ادم غرانت مترجم pdf

يعتبر كتاب اعد التفكير ادم غرانت مترجم pdf من أفضل الكتب التي تندرج ضمن كتب التنمية البشرية، وهو من الكتب القيمة والمهمة التي تساعد الأشخاص على إعادة التفكير وهيكلة العقل، وعبر موقع الأول سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب.

ما هو كتاب اعد التفكير للكاتب ادم غرانت 

يعتبر كتاب اعد التفكير من الكتب المميزة والتي صنفت من ضمن الكتب العربية لأن الكاتب سعودي الجنسية، وصنف هذا الكتاب من ضمن الكتب الأسرية، ويحتوي هذا الكتاب على الكثير من المشاعر العاطفية والعقلية المهمة التي لها دور كبير تطوير المشاعر العقلية والعاطفية للأفراد.

وقد حقق كتاب اعد التفكير للكاتب ادم غرانت على اعجاب الملايين من القراء العرب من الوطن العربي، وهذا بسبب أسلوبه البسيط الذي جعل القارئ يصل إلى أقصى درجات المتعة عند قراءة هذا الكتاب، فمن خلاله سوف تتمكن من تطوير علاقاتك وتطوير قدراتك العقلية على التكيف والتحدي ومواجهة كافة الصعاب.

ملخص كتاب اعد التفكير 

يعتبر كتاب اعد التفكير من أبرز الكتب العربية، ويتحدث الكاتب آدم جرانت من خلال كتابع عن قوة المرونة والتكيف في التغيير والنجاح في زمن تحطيم القناعات، وذلك من خلال أن يركز الشخص على معرفة ما لا يعرفه، بالإضافة إلى أن الكتاب يدعو على إعادة النظر في معتقداتك ورؤيتك بشكل مستمر.

مما أكد الكاتب على أهمية الإنصات إلى الآخرين واحترام آرائهم المغايرة، ودعا الكتاب إلى ضرورة تتجنب العناد والابتعاد عن التمسك بالمشروعات الفاشلة، كما تطرق كتاب اعيد التفكير إلى أهمية التفكير الإيجابي، والذي من خلاله يمكن للفرد تحديد الهدف والاستراتيجيات التي سوف يتخذها لتحقيق هدفه.

أهمية كتاب اعد التفكير 

يعتبر كتاب اعد التفكير من الكتب المهمة التي تساعدك علل الارتقاء والنضوج في تفكيرك، وذلك لأن الكتاب يعمل على تعزيز الأفكار الإيجابية، وإعادة ترتيب الإدراك المخزن عن فكرة ما، كما أكد الكاتب ادم غرانت على أهمية الاستراتيجية العقلية المرتبطة بها، والتي من خلالها يتمكن الفرد من تحقيق النجاح والتميز في حياته.

وفي النهاية يمكننا القول ان الكاتب يهدف من كتاب اعد التفكير أن يظهر للقارئين أهمية النظرة الإيجابية والعمل المستمر لتحقيق الأهداف، وذلك من خلال تحسين نوعية الحياة بأسلوب تفكير جديد ومنطقي.

اسم الكتاب كتاب اعد التفكير
اسم المؤلف آدم جرانت
تاريخ النشر سنة2021أيار (مايو)
حجم الكتاب غير معروف
القسم روايات عالمية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك