تحميل كتاب نهاية الاجهاد النفسي pdf
  • تحميل كتاب نهاية الاجهاد النفسي pdf

يبحث الكثير من القراء عن كتاب نهاية الاجهاد النفسي pdf، وهو من أبرز الكتب التي تندرح ضمن الكتب النفسية، والتي كتبها الكاتب دون جوزيف جيووي، ومن خلال هذا الكتاب القيم سوف يتعرف الفرد أن الإجهاد والتفكير النفسي سوف يسبب الكثير من المشاكل، ومن خلال موقع الاول سوف نذكر المزيد من التفاصيل.

نبذة تعريفية حول كتاب نهاية الاجهاد النفسي للكاتب دون جوزيف جيووي 

يعاني الكثير من الأشخاص من الكثير من الإضرابات النفسية، ونعرف جميعنا أن الإجهاد النفسي يلحق أضراراً كثيرة بصحتنا، ولهذا يعد كتاب نهاية الاجهاد النفسي للكاتب دون جوزيف جيووي، من الكتب القيمة التي تحتوي على الكثير من المعلومات والنصائح، التي تساعدك على تقليل الإجهاد النفسي الذي تعاني منه.

كما أكدت الكثير من الدراسات أن الإجهاد النفسي يقلص حياة الناس بمقدار عشر سنوات، خاصة أن الكثير من الأشخاص ممن يعانون من مشاكل نفسية لا يهتمون في حل الإضرابات النفسية التي تواجههم، ولهذا ينصحنا كتاب نهاية الاجهاد النفسي بضرورة الإسراع في معالجة هذه الاضطرابات النفسية اليوم قبل الغد، خاصة أن الكاتب من خلال كتابه قدم الكثير من الحلول.

وصف كتاب نهاية الاجهاد النفسي 

يتحدث الكاتب دون جوزيف جيووي من خلال كتابه نهاية الاجهاد النفسي عن الطرق السليمة التي يجب أن يتبعها الأشخاص من أجل إيجاد حلٍ للإجهاد النفسي، والذي يتعلق بعلم أعصاب النجاح، كما تحدث الكتاب عن كيفية تحديد المجال العقلي (الذهني)، والذي بدوره يساعد شبكات العقل الأعلى من أداء دورها إلى مستواها الأقصى.

وأكد الكاتب أن هذه الشبكات عندما تندمج وتعمل معاً فهي تفعل ذلك بنشاطٍ وسرور، وتفعله بسرعة عالية تعادل مئة مليون أمرٍ حاسوبي في الثانية الواحدة، مما يعني أنه سوف يكون بمقدورك أن تتفوق على كافة مستويات الحياة، ولهذا فإن الكاتب طور الخطوات الأربعة التي تساعدك على التخلص من الإجهاد النفسي، وهذه الخطوات يمكن تطبيقها بكل سهولة في الحياة اليومية.

كما أنه يمكن للفرد أن يستخدم هذه الطرق حتى بعد مرور شهر أو اثنين على استخدام هذه الوسائل، حتى تتمكن من قول وداعاً للإجهاد النفسي، وهذه الطرق هي تكوين الوعي، والاختيار والتوسّع والتقوية.

اسم الكتاب تحميل كتاب نهاية الاجهاد النفسي pdf
اسم المؤلف دون جوزيف جيووي
تاريخ النشر 09 سبتمبر 2018
حجم الكتاب 2.12 ميجا بايت
القسم كتب علم نفس واجتماع
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x