كتب متنوعة للقراءة – PDF

كتاب مطرقة الساحرات مترجم pdf مجانا

Share Button

ما هو كتاب مطرقة الساحرات :

مطرقة الساحرات أو ماليوس ميلفيكاروم،  كتاب من تأليف هاينريش كرامر عام 1486، يناقش محاكمة الساحرات في العصور الوسطى، نُشر الكتاب لأول مرة في ألمانيا عام 1487، هدف الكتاب هو تكذيب الحجج المنهجية التي تدّعي أن السحر لا وجود له، ومهاجمة كل من شكك في وجود السحر في الحياة، وادعاء أن السحرة عادة ما يكونوا من النساء بشكل أكبر من الرجال، وإخبار القضاة بالإجراءات التي تمكّنهم من القبض على الساحرات وإدانتهن.

ترجمة كتاب مطرقة الساحرات (ملخص):

الفصل الأول: في هذا الفصل يشرح المؤلف تعاون الشيطان مع المرأة لإحداث الشر في العالم، وهي أمور لا حديث عنها ولا تتم إلا بمشيئة الله تعالى، من تسليط الجواثيم ( ملف مستقبلي ) إلى زرع الخصام و الصراعات بين البشر، وكذلك الأمراض والعقم، بمعنى آخر تحويل البشر إلى وحوش شيطانية.

الجزء الثاني: هنا يسترسل الكتاب في توضيح طبيعة العقد الشيطاني الذي تعقده المرأة الساحرة مع إبليس، حيث تعلن عن لفظها للمسيح وبيع روحها بشكل أبدي للشيطان، بعدها يدخل الكتاب في تفاصيل مثيرة وعجيبة عن كيفية ممارسة الجنس بين الشيطان و الساحرة، وعن كيفية إيجاد متطوعات جدد لممارسة الشعوذة و كيف أنهم يضحون بأطفالهم لإرضاء للشيطان.
أما عن طبيعة قوى السحر التي تقوم الساحرة باستخدامها بعد العقد الغير مقدس (بين الساحرة والشيطان)، وعليكم أن تعلموا أن الإنسان بقواه الخارقة لا يستطيع الاستعانة بالسحر دون مساعدة إبليس.

الجزء الثالث: ويعتبر الجزء الأهم في الكتاب، فهو يفصل في عقوبات وأساليب وطرق تحديد المشتبه بهم وماهية صفات الساحرات، ويشجع المؤلف على السجن دون دليل سوى الشبهة “التي تكون قائمة على علامات شكلية مثل الشامات في أماكن مخصصة أو طول الشعر”، ويشجع أيضاً على التعذيب بالماء الحارق و الخازوق، وينوه المؤلف إلى ضرورة حلق شعر الساحرة، فهو يدعي أنه يمتلك مواصفات دقيقة للساحرة.

كتاب مطرقة الساحرات متوفر الان مجانا في موقع الأول للكتب والموسوعات، وبإمكانكم تحميله من خلال الروابط المرفقة أدناه وبشكل مباشر، ولمزيد من الاستفسارات حول هذا الكتاب وغيره من الكتب، بإمكانكم التواصل معنا من خلال التعليقات.

الكتاب من هنا