تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf كامل
  • تحميل كتاب حكايات العمر كله سمير صبري pdf كامل

منذ الإعلان عن وفاة الفنان المصري القدير سمير صبري، برز كتاب العمر كله عبر محركات البحث من جديد، وذلك لأنه يتحدث عن سيرة الفنان الراحل الذاتية، فقد أشبع رغبة كل من يريد معرفة تفاصيل حياته الدقيقة والتعرف على سيرته الفنية.

ما هو كتاب حكايات العمر للممثل سمير صبري.

عرف سمير صبري بأنه ممثل مصري وله الكثير من الأفلام في الدراما المصري، ولكن ما يجهله الكثيرون عنه أنه مؤلف وكاتب وله العديد من الكتب، وكان أبرزها كتاب “حكايات العمر” الذي تحدث فيه عن حياته وسيرته الذاتية.

يحتوي هذا الكتاب على  تفاصيل مثيرة، عن الوسط الفني و الإعلامي المصري، ووضح العلاقة التي تربط الفن والسياسة  منذ عهد عبد الناصر حتى الأن، و علاقتها في حياة العديد من الفنانين مثل: أم كلثوم، عمر الشريف، داليدا، تايلور ، فاتن حمامة، سعاد حسني، فريد الأطرش، عادل الإمام، بليغ حمدي، ميرفت أمين وغيرها من الشخصيات الفنية المرموقة.

نبذة عن كتاب حكاية عمري:

يعد الكتاب من فئة السيرة الذاتية والمجموعات القصصية، وهو باللغة العربية، وصدر عن دار النشر المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، وقد صدر عام 2021، لم يحصل في ذلك الوقت على تقييم مرتفع، لكنه في هذه الأوقات وبعد وفاة الفنان صبري عاد للتداول والطلب من جديد، خاصة أنه يتضمن الكثير من مسيرة الفنان لذلك فإن كافة معجبيه أرادوا قراءتها.

فقد كشف الراحل سمير صبري الكثير عن كواليس الفن والسياسة في 304 صفحة، إضافة إلى المصادفات والمشاكل وكل ما واجهه في حياته، جميعها معلومات مثيرة، وأسرار لها علاقة بزواجه الذي أخفاه لسنوات طويلة عن عائلته وعن ابنه الذي عاش في إنجلترا، إضافة إلى كشفه قصص حبه لـ 3 نجمات، والورطة التي جعلته مذيعاً ونجماً.

تفاصيل كتاب حكايات العمر كله لـ سمير صبري:

وقد عمد الفنان الراحل سمير صبري من خلال الكتاب إلى حسم الجدل حول قصص الزواج التي تداولها الجمهور لـ أم كلثوم، والتي لطالما اُعتبرت خط أحمر، وعن قصص غيرة الراحل عبدالحليم حافظ على الفنانة سعاد حسني، وتأكيده أن السندريلا لم تمت منتحرة، إنما قتلت، وتحدث أيضاً عن بعض التفاصيل في حياتها خاصة الأيام الأخيرة وكيف كانت ترفض الكثير من أموال الأثرياء العرب.

اسم الكتاب كتاب حكايات العمر كله
اسم المؤلف سمير صبري
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 8.2 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك