تحميل رواية العنيد كاملة pdf

اسم الكتابالعنيد
اسم المؤلفالشيماء محمد
تاريخ النشر2013
حجم الكتاب1.26 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن رواية “العنيد”:

شابة مصرية تذهب إلى كوريا الجنوبية فى رحلة عمل كى تنقذ فرع الشركة الكورية فى مصر، تحدث لها العديد من المواقف الغريبة، تنتهي بزواجها من مديرها الكورى عندها تبدأ العديد من الأحداث المشوقة.

أحداث الرواية:

تدور الأحداث بين كوريا ومصر، ولقد أحببت العلاقة بين هيون بن نائب المدير وآلاء المسؤولة عن قسم الإعلانات في الشركة، والتي تمثلت في مواقف كثيرة ومن بينها المصعد، فـ عناده وحبه لها يبرهن عليه المصعد، فـ يتعارك معها بداخله وعندما يقف بها في إحدى الأدوار يصيبه الجنون، ويصعد وينزل معها 20 دور لأنها تخاف من المصعد. ومن الجميل أيضًا تمسك آلاء بدينها من خلال حرصها على ترتيل الأذكار والقرآن الكريم، واحترامها لنفسها ولأهلها؛ فتطلعهم على جميع تحركاتها في كوريا ويرافقها أخيها في مصر.

عينة من آراء القراء في رواية “العنيد”:

  • أعجبني فكرة إعلان السيارة سكاي والتكييف؛ وقام بتصميمها آلاء وفريقها؛ فرجل ينسى شيء في المتحف فيلحقه قبل أن يغلق بسبب سرعة السيارة، وأيضًا تسافر بك إلى أي مكان في العالم، والتكيف من هوائه النقي يجعلك في جزيرة جيجو الساحرة ذات الطابع البركاني.
  • كما جاءت لغتك بسيطة تعبر عما ترغبين في قوله، ومشاعر أبطالك صادقة وشعرت بالسعادة من أجلهم ولهذا أريد المرة القادمة أن أري ملامحهم وملابسهم من خلال وصفك، وعرفت أيضًا أماكن في كوريا الجنوبية ومنها سيول العاصمة التي تشتهر بـ المتاحف والأسواق.
  • من المشاهد التي أضحكتني من قلبي، عندما أراد هيون بن أن يمسك بيد زوجته آلاء ، فأمسك بيد طفلة وهرول بها في الطرقات وأهلها صتحميل رواية العنيد كاملة pdf رخوا، ليكتشف الحقيقة إنها ليست يدها.

السابق
تحميل رواية انا شهيرة نور عبدالمجيد pdf
التالي
تحميل رواية النهايات عبدالرحمن منيف pdf كاملة

اترك تعليقاً