Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • تحميل رواية حطمت اسوار قلبي pdf كاملة

نبذة عن رواية “حطمت أسوار قلبي”:

بسمة حسن كاتبة روائية متألقة، اعجبت جدا بروايتها الرومانسية الدرامية الرائعة الممزوجة بالتراجيديا المميزة التي أدخلتني في أجواء القراءة وجعلتني اتعايش مع أبطال الرواية، وتعتبر الرواية من أشهر روايات الكاتبة التي نالت إعجاب القراء.

تدور أحداث رواية حطمت أسوار قلبي حول بطل الرواية وهو شاب يسمي قاسم يبلغ من العمر ثلاثون عام وسيم جدا ذات جسم رياضي، وطويل القامة شخص طيب جدا وحنون، لكنه عصبي جدا، متزوج من فتاة تسمي نسرين تمتلك من العمر سبعة وعشرون عام

شخصيات من الرواية:

زوجة قاسم هي امرأة مغرورة جدا ومتكبرة، لديهما طفل يدعى آدم يبلغ من العمر سبعة أعوام وهو ذكي جدا، وتأتي بطلة الرواية وهي فتاة تسمي حنين تبلغ من العمر خمسة وعشرون عام.

حنين فتاة جميلة وهادئة جدا وطيبة توفي ابيها وامها في حادثة وذهبت للحياة مع جدتها، كانت دائما وحيدة تزوجت منذ ثلاث سنوات ولم تنجب بعد، وهي متزوجة من شاب طويل القامة يعمل في شركة يبلغ من العمر تسعة وعشرون عاما، كانت مشكلته الوحيدة أنه كان دائما يسمع كلام والدته.

أحداث رواية “حطمت أسوار قلبي”:

تدور الأحداث والصراعات بين احمد وحنين، ولكن إلى أين تنتهي بهم الحياة، وكيف تعرفت حنين علي بطل الرواية وهو قاسم، وكيف وقف هو بجانبها.

سنتعرف علي كل هذا من خلال أحداث رواية “حطمت أسوار قلبي”، فهي رواية مميزة ورائعة، متمنيًا ان تنال اعجابكم اصدقائي وجمهور زوار موقعنا “الاول للكتب والروايات العربية والعالمية.

إقتباس عن الرواية:

كان قاسم يعمل ع الاب توب الخاص به بتركيز ليقطع تركيزه رنين هاتفه ليقوم بالرد ع المكالمه دون ملاحظه الاسم
قاسم: الو
شخص ما: ايوه يا قاسم بيه عندي ليكي اخبار مهمة
قاسم: مين معايا
الشخص: انا سامح الذي كلفته اراقب نسرين هانم
قاسم وهو ينتفض من ع الكرسي: ها يا سامح اي الاخبار المهمه

سامح: بصراحه ياباشا وانا براقب نسرين هانم لقيتها دخلت في شوارع هاديه كده وبعدها وقفت بالسيارة وكان في عربيه تانيه مستنياها وكان ساند عليها وااحد نزلت كلمت الشخص ده مكلمتش ربع ساعه ومشت على طول ورجعت ع الفيلا

قاسم: والراجل ده كبير ولا صغير
سامح: في حدود الثلاثين كده ياباشا

اسم الكتاب تحميل رواية حطمت اسوار قلبي pdf
اسم المؤلف بسمة حسن
تاريخ النشر 2017
حجم الكتاب 12. م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك