تحميل كتاب حدثني عن عمر العشرين pdf برابط واحد

كتاب حدثني عن عمر العشرين
اسم الكتاب حدثني عن عمر العشرين
اسم المؤلفهيا ابو حية
تاريخ النشر2017
حجم الكتاب4.55 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن كتاب “حدثني عن عمر العشرين”:

صدر كتاب “حدثني عن عمر العشرين” لـ  هيا عماد، وهي طالبة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس، وصدر الكتاب عن دار النشر ليبرتي بوكس ناشرون – القدس، وهو الكتاب الأول من تأليف الكاتبة الفلسطينية.

كتاب حدثني عن عمر العشرين كتاب هادف، جاء بمثابة اكسير الحياة، ومنارة الأمل بوجه معترك الحياة، فهو يحكي كيف تجد الحلول بوجه المعيقات التي تترصد طريقك للوصول إلى بر النجاح.

بعض ما دار حوله كتاب “حدثني عن عمر العشرين”:

 حدثني عن عمر العشرين الحقيقة أن السفر يعطينا رؤية للعالم، ربما تكون رؤية محدودة، ولكنها كافية لتغير نظرتنا تجاه الحياة. وفيها تغيير نظرتنا لمستقبلك المهني بشكل عام.

في السفر إكتشاف لعوالم جديدة، قد تغير من نظرتنا للحياة المهنية والإجتماعية، كل ما نفعله في عمر العشرين خاص بنا، لذلك وفر الوقت وخيبة الأمل للنظر إلى المستقبل وتغيير ما نستطيع أن نراه وجزء من ذلك يتم عن طريق السفر ! ، لأن السفر هو أفضل خطوة نستطيع بها تحسين المستقبل ، لذلك فإنك قد ترغب فى النظر قليلا ً عن السفر.

في الحقيقة إن السفر هو الداعم الوظيفي الأساسي، وإذا كنت على استعداد لتوسيع عقلك وتطبيق ما تعلمته من الرحلة في الحياة والعمل، فهل أنت على إستعداد لإحداث نقلة في حياتك المهنية، فلتكن إجابتك نعم ولن تندم أبدًا.


السابق
تحميل رواية عشق رحيم كاملة
التالي
تحميل رواية حديث الجنود pdf مجانا

اترك تعليقاً