تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي
  • تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

ورد الكثير من المعلومات حول فضل سورة البقرة، علمتني سورة البقرة pdf ومنها ما هو مثبت ومنها ما مجرب، وقد خُصت سورة البقرة بالتحديد باهتمام شديد لدى الكثير من القراء وقد وصفت بأنها سورة المعجزات وأن كل من أراد استجابة دعاء فليقرأها، وقد قيل أن قراءتها أربعين يوماً متواصل فيها استجابة حتمية لدعائك أو طلبك من الله، ولكن ما حقيقة كل ما وصلنا.

إحدى الكتب التي كُتبت في سورة البقرة هو كتاب علمتني سورة البقرة، وهي للكاتب علي بن حسين العلي، وهو يندرج تحت فئة الكتب الدينية، وتم، وهذا الكتاب يتضمن الكثير من القصص وطرق الاستشفاء بسورة البقرة.

نبذة عن كتاب علمتني سورة البقرة pdf

يعرف كتاب علمتني سورة البقرة بأنه من تأليف الكاتب علي بن حسين العلي بأنه صدر عن دار نشر منشورات ” تكوين” للنشر والتوزيع، وقد عُرض للبيع بسعر 30 ريال سعودي أو ما يوازيه.

فيقول الكتاب بأن القارئ يمكنه البحث عن الصورة الاستشفائية التي تناسبه، وذلك له القرار في البداية وذلك حسب استطاعته وقدرته دون تكلف، وإلزام نفسه على صورة معينة وهي تدخلك في عالم الحماية والكفاية والبركة وإنها سورة قرآنية عجيبة.

كتاب علمتني سورة البقرة pdf ويضيف أن المسلم لو تدبر القرآن وجعله منهج علمي في الاستشفاء ونيل البركة ووقف على أسراره وكنوزه وتناول سورة البقرة بيقين صادق لصار حال الأمة التي يعاني الأفراد الكثير من الأمراض الروحية والعضوية المفاجئة وتغير وتعالج.

فضائل سورة البقرة من خلال الأحاديث النبوية الشريفة

وذكر المؤلف في كتاب علمتني سورة البقرة pdf، أن أبو عبيد القاسم بن سلام قال عن ابن أبي مريم عن ابن لهيعة عن يزيد بن أبي حبيب عن أنس بن مالك قد قال: إن الشيطان يخرج من البيت إذا سمع سورة البقرة تقرأ فيه.
وقد قال النبي عليه الصلاة والسلام: لا تجعلوا  بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة.

إضافة إلى أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال : من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت. رواه النسائي وصححه الألباني.

فوائد قراءة سورة البقرة يوميا

كتاب علمتني سورة البقرة pdf ويقول أن هناك شخص ظل يقرأ سورة البقرة كل ليلة لمدة عدة شهور فشفاه الله وبدل حاله من الضيق إلى اليسر والفرح.

وأن شخص كان يقوم قيام الليل ركعتين ويقرأ سورة البقرة فيهما ويوتر بسورة الضحى وقد ظل مستمر على ذلك لمدة شهرين حتى فتح الله له جميه أبواب الرزق والعافية.

ونقل عن ابن القيم أنه قال العين والحسد كالكتلة في جسد المحسود لايزيلها ولايمحيها إلا تكرار قراءة سورة البقرة والمعوذتين.

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

 

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF

يعد كتاب علمتني سورة البقرة من الكتب التي صدرت في سورة البقرة وفضائلها من خلال ذكر القصص الحقيقي للأشخاص الذين قرأوها من أجل الاستشفاف، وبالفعل من خلال الاستمرار بها وصل إلى مراده.

كتاب علمتني سورة البقرة pdf وقد تناولت الكثير من القصص وفضائل والأحاديث النبوية التي ذكرت عن سورة البقرة والالتزام بها.

اسم الكتاب كتاب علمتني سورة البقرة
اسم المؤلف علي بن حسين العلي
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 8.8 ميجا بايت
القسم كتب اسلامية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x