تحميل رواية لغز بلدة ريغيت pdf كامل

رواية لغز بلدة ريغيت
اسم الكتابلغز بلدة ريغيت
اسم المؤلف آرثر كونان دويل
تاريخ النشر2008
حجم الكتاب 6.95 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن رواية “لغز بلدة ريغيت”:

هي واحدة من 56 قصة لـ شرلوك هولمز من تأليف آرثر كونان دويل، نشرت لأول مرة بشكل منفرد في مجلة ستراند في يونيو 1893، قبل أن يعاد نشرها مجمعة مع باقي قصص سلسلة مذكرات شرلوك هولمز، وقد وضعها كونان دويل في المرتبة 12 في قائمته التي تتضمن أفضل 12 قصة شرلوك هولمز بالنسبة إليه.

أحداث الرواية:

سنقرأ في رواية لغز بلدة ريغيت، عمل هولمز على قضية صعبة لمدة شهرين، فاقترح عليه صديقه الدكتور واطسون أن يذهب ويرتاح لبضعة أيام عند صديقه الكولونيل هايتر، الذي يمتلك منزلا في سري، وعند وصولهم إلى ذلك المكان يخبرهم هايتر بحدوث سرقة لدى السيد اكتون، القاطن في الجوار، لكن الغريب أن الأشياء المسروقة لم تكن ذات قيمة حقيقية، يبدو هولمز مهتما بالقضية، لكن واطسون يصر على ان لا يشغل باله بمثل هذا الأمر التافه.

في اليوم الموالي، يخبر رئيس خدم الكولونيل هايتر أن حوذي عائلة كننغهام، التي تقع ملكيتها بالقرب من ملكية الكولونيل وجد مقتول واغلب الظن انه ُقتل وهو يحاول منع دخول لصوص إلى منزل مستخدميه، القضية تصبح أكثر اهمية بالنسبة لهولمز الذي يحاول فهم حقيقتها.

آراء عينة من قراء رواية “لغز بلدة ريغيت”:

الرواية كانت غامضة لبعض الأشياء، وأحداثها متقلبة جدًا، ودائما ما تفشل فيها التوقعات، وربما هذا الامر زاد من ايجابيتها واشارة جيدة للقارئ.


السابق
تحميل رواية برهان العسل لسلوى النعيمي pdf برابط واحد
التالي
تحميل رواية بلد الثلوج pdf برابط واحد

اترك تعليقاً