تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب
  • تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب

إذا انتهيت من قراءة أرض زيكولا الجزء الأول فهذا يعني أنك تبحث عن رواية اماريتا للكاتب عمرو عبدالحميد والتي تعد الجزء الثاني لروية أرض زيكولا ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول هذه الرواية الرائعة.

ما هي رواية اماريتا 

تعد رواية اماريتا هي الرواية الثانية للروائي الشهير عمرو عبدالحميد وجاءت بمثابة الجزء الثاني للرواية الأولى التي حققت نجاحاً لافتاً وملموساً في كافة أنحاء الدول العربية رواية أرض زيكولا وذلك باعتبارها من القصص النادرة في الأدب العربي التي تندرج تحت تصنيف الرعب والخيال.

لقد أحب الشباب العربي هذا النوع من الكتابات النادر، وقد تميز فيه الكاتب عمرو الحميد الأمر الذي جعل رواياته تحقق أعلى نسبة مبيعات بين الكتب التي صدرت بذات العام ومن بينهم رواية اماريتا التي حققت نجاحاً هائلاً في المكتبات العربية.

تفاصيل رواية اماريتا لعمرو عبدالحميد

تمكنت رواية اماريتا من حصد لقب الكتاب الأكثر مبيعاً عام 2016 وبقيت تحت الطلب حتى وقتنا الحالي وذلك بسبب أسلوب الكاتب الرائع والذي تميز بالمتعة والبساطة والخيال بكل سلاسة وروعة الأمر الذي جعل الشباب بشكل عام يقبلون على قراءة كافة أعماله أولاً بأول.

ورواية اماريتا هي رواية خيالية طويلة وتنتمي للثنائية المميزة أرض زيكولا التي تتحدث عن عالم خيالي تماماً وكتبها من أجل استكمال أحداث الجزء الأول التي أثارت فضول الكثير من الشباب وأرادوا معرفة تفاصيل الجزء الثاني.

قصة رواية اماريتا pdf عصير الكتب 

يتناول الكاتب عمرو عبدالحميد في كتاب عصير الكتب قصة الطبيبة أسيل التي تم اتهامها بالخيانة ولذلك فقد هربت لدولة تسمى ” بيجانا” ويصدف أنها تعرضت للقبض عليها هناك ثم تم تسليمها لأرض زيكولات وهناك تتمكن من الهرب مرة أخرى إلى اماريتا.

وتبدأ تتوالى الأحداث والمغامرات للطبيبة التي تسعى لكشف سر زيكولا والشر الموجود في هذه الأرض، الرواية بالكامل تدور حول قصص خيال ومغامرات ويمكنك معرفة كافة تفاصيل الأحداث بعد القيام بتحميل رواية اماريتا من عصير الكتب من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال.

اسم الكتاب تحميل رواية اماريتا pdf عصير الكتب
اسم المؤلف عمرو عبد الحميد
تاريخ النشر 2016
حجم الكتاب غير معروف
القسم قصص عالمية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x