تحميل رواية الرصد حسن الجندي pdf كامل

رواية الرصد حسن الجندي pdf
اسم الكتابالرصد
اسم المؤلفحسن الجندي
تاريخ النشر2016
حجم الكتاب40.78 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن رواية “الرصد‎”:

تصنف رواية الرصد  (إثارة، غموض، رعب، رومانسية، كوميديا) على الترتيب، تبدأ “ليلة الجندي في جهنم” في جزئها الأول بمنزل مسكون تحيط به بعض الأحداث الغامضة، وسرعان ما تدرك أن سبب هذا الاستحواذ الشيطاني على المنزل أنه Something evil happened in this house.

حسن الجندي هو كاتب الرعب المفضل لدى الكثيرين، روايته تتسم بنوع من الخيال الممزوج بواقعية رهيبة حسن هو الكاتب الذي يجعلك تقرأ وأنت تقول هذا ممكن، هي خيال نعم لكن قوته الإبداعية تجعلك تضرب ألف حساب لكل رصد لكل اسم لكل كلمة يكتبها رواية الرصد بعد منزل أبو خطوة لم اجد فيها ذلك الجندي الذي ألفته في مخطوطة ابن اسحاق او في الجزار، لا غبار ان تيمة الخيال و قوة الكلمة و ترويضها حاضر في الرواية ورهطا يحسب للجندي بغض النظر عن المحتوى.

عينة عن آراء القراء:

*أجمل ما كان يجمعني بأعمال حسن الجندي هو هذا الإحساس المثير الذي تخلفه حكاياته عن عالم الجن، هذه الشعرة الرفيعة التي تفصل الخيال عن الواقع فـ يدخلك في عالم أنت على يقين تام بوجوده ولكن كيف وأين ومن هم؟

*حسن الجندي هو من حاول من خلال رواياته الإجابة على هذه الأسئلة فحولها إلى واقع ممتع مليء بالتفاصيل والرعب والفزع خلق عالم آخر ما إن تبدأ قراءة إحدى رواياته حتى تغرق فيها فتنتهي من الصفحة الأخيرة وأنت لا تعلم أين أنت، تسكنك أشباحه وتقف أمام عينيك كائناته الشيطانية.

الكاتب يجعلك تتذوق هذا الإحساس لمتعة الخوض في عالم تعلمه ولكن تجهله في آن واحد، تنقلب الحقائق في عقلك رأسًا على عقب، تستمتع بروعة الخيال الممزوج بالواقع وفي عقلك شيء يهمس، هذا خيال ولكن ما المانع أن يكون حقيقة. من هنا ومن هذا المزيج العجيب وُجد إعجابي بأعمال الجندي.

*أما عن رواية الرصد، فقد تحطم هذا الإحساس لديَّ مع هذه النهاية، فهى محض خيال. ليست هى العالم الذي اعتدت أن أعيش كل تفاصيله وأخرج منه على نقطة منتصف بين واقعٍ وخيال.

تابعونا مع كل جديد في موقع الأول للكتب.

التحميل من هنا


السابق
تحميل كتاب الحاكم بأمر الله pdf كامل
التالي
تحميل رواية كل الامور السيئة pdf كاملة

اترك تعليقاً