كتب تنمية بشرية

تحميل المعنى في طريقي pdf كامل

Share Button

عن كتاب “المعنى في طريقي”:

في الطريق ألف لعنة وألف محنة، حكايات بدأت وحكايات تنتهي، أشخاص نحبهم وأشخاص يمثلون لنا جرحاً لا يندمل، خسارات متلاحقة ومكسب يعوضنا كل شيء. في الطريق لا يهم أن تصل أولا بقدر ما يهم أن تصل، نحن لسنا الا هذا الطريق الطويل الذي نمضيه على هامش العمر ثم ننتهي ، لذلك إذا كان للطريق معنى سكون أجمل كثيراً.

تعليقات القراء:

*الكتاب مفيد جدا في العموم لكنه يدور حول محور واحد، وهو تخصص الاستاذ حسام هيكل في مجال التسويق و ما شابه. سيكون مفيد جدا لكل من يحب هذا المجال، ولكن لا يوجد عنصر التشويق لتكملة الكتاب.
الجميل انه يستعين بالقرآن و الاحاديث النبوية، كنت اتوقع ان يكون الكتاب أفضل من ذلك بكثير بقدر ما احب ان اسمع من الاستاذ حسام هيكل و لكن خاب ظني. لن تكون آخر تجربة لقراءة كتب للأستاذ فأنا أحب الاستماع إلى ما يقوله دائما وبشدة، فهو مثل اعلى لكثير من الناس وأنا منهم.

*كتاب محترم من شاب محترم، قصة كفاح و نجاح لشاب مصرى يعيش بيننا، يحفزنا حتى نتحدى أصعب الظروف والمشكلات التى نمر بها، يعلمنا معنى الرضا والصبر حتى تنفرج الغمه و ننتصر و ننجح.
لغة الكتاب عامية لتبسيط الصورة و وصول الكلمات إلى القلب كما خرجت من القلب. أسأل الله أن يجعل هذا الكتاب فى ميزان حسناته و يكون دافع و حافز لكثير من الشباب؛ للوصول لما يريدون و تحقيق أحلامهم إن شاء الله.

السيرة الذاتية لـ مؤلف كتاب “المعنى في طريقي”:

حسام هيكل 27 سنة، محاضر في التنمية البشرية، وهو ليس من الحاصلين على مؤهلات جامعية عليا، ولكنه خريج دبلوم صنايع التحق بالجامعة العمالية، وفي بداية حياته عمل بأكثر من مجال، مثل عمله في مطعم كشري، وعامل على عربيات وعامل نظافة وساعي بوسطة وغيرها.

تغير مسار هيكل منذ عمله كمساعد مدير تشغيل في أحد المصانع، ثم شغل منصب مدير تشغيل المبيعات، وبعدها أصبح نائب مدير إقليمي لقطاع مبيعات الشرق الأوسط، ومدير إدارة تطوير التسويق والمبيعات، ومدير البرامج التسويقية.

التحميل من هنا