كتاب لم اكن انا pdf مجانا

لم اكن انا
اسم الكتاب لم اكن انا
اسم المؤلف محمد صادق
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب12.12 MB
No votes yet.
Please wait...

نبذة عن كتاب “لم اكن انا”:

كتاب لم أكن أنا، تأليف محمد صادق الكامل، يحكي عن واقع كل شاب عربي بشكل عام، والشباب اليمني بشكل خاص عبر مقتطفات بأسلوب يقوم على السجع والكلمات ذات الطابع الموسيقي المتناغم.
الكتاب سيجعلك تخلق من السخافة سعاده ومن البؤس فرحاً، هذا الكتاب لـ شاب يقول كما تقولون، ويتصرف كما تتصرفون، وينتظر أن يتغير، لكل شاب يغِط في النوم والسُبات، ويمشي بغير ثبات، ولا يعلم أنه قد فقد الذات.

محتوى الكتاب:

الكتاب عبارة عن مقالات أشبه ماتكون بالمذكرات الشخصية المطعمة بنكهة التنمية البشرية، ابتدأها برحلة طفولته تلك المرحلة الأروع في حياة كل منا، ثم ثنى بالحديث عن مرحلة القوة والإنجاز مرحلة الشباب وعن الأخطاء التي يرتكبها الشباب وعن الآمال التي كانوا يأملون تحقيقها في هذه المرحلة ولم يفعلوا، عن الإحباط عن الفشل عن التفاؤل عن كل متناقضات هذه المرحلة.

تعليقات القراء:

*تشعر وأنت تقرأ هذا الكتاب أنك المؤلف، لأن الكاتب لامس شعورا فينا ، ناقش أحلامنا وآمالنا وأهدافنا وخيباتنا أيضاً، وإن كنت لا أوافق على كمية التشاؤم والإحباط الذي ورد تحت عنوان ( الحياة سيئة) وكأن الكاتب أيضا لم يعجبه ذلك فأتى ما بعدها من مقالات هادما لها، وخاصة مقالة (انغمس في نفسك) أعجبتني جدا جدا، كانت جلسة مصارحة مع الذات.

*كتاب لم اكن انا يحكي عن واقع كل شاب عربي بشكل عام ويمني بشكل خاص عبر مقتطفات بأسلوب يقوم على السجع والكلمات ذات الطابع الموسيقي المتناغم ، كتاب لم اكن انا هو كتاب سيجعلك تخلق من السخافة سعاده ومن البؤس فرحاً.

السيرة الذاتية لمؤلف كتاب “لم اكن انا”:

هذا الكتاب هو أول إنتاج يعود للشاب العشريني محمد الكامل وهو من مواليد صنعاء 16/8/1995 طالب في كلية الحقوق والدراسات الدبلوماسية، ورغم هذا العمر المبكر ورغم عدم تفوقه في اللغة العربية أثناء فترة دراسته، ورغم جهله بقواعد النحو والصرف والإملاء، رغم أن الكتابة لم تكن له هواية منذ الصغر، والقراءة لم تكن جزءا من روتينه اليومي، إلا أن هذا كله لم يمنعه من إصدار هذا الكتاب لأنه وجد في الكتابة المساحة والفسحة لإفراغ مايجول في خاطره و وجدها السبيل الأمثل لفهم ذاته وترتيب عقله.

الكتاب من هنا


السابق
تحميل كتاب اسرار همسات الرضيع pdf كامل
التالي
تحميل كتاب عند لقاء الملك جل جلاله pdf كامل

اترك تعليقاً