تحميل كتاب جبر الخواطر pdf النسخة الاصلية

كتاب جبر الخواطر pdf
اسم الكتابجبر الخواطر
اسم المؤلف عبد المجيد الفوزان
تاريخ النشر2016
حجم الكتاب3.84 MB
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن كتاب “جبر الخواطر”:

أطلق الكاتب عبد المجيد الفوزان كتابه “جبر الخواطر”، والذي نال إعجاب الكثيرين من قبل متابعيه، وقد شارك في معرض الرياض الدولي للكتاب، وتوافدت الحشود على معرض الكتاب في اليوم العاشر من المعرض من جميع الفئات العمرية، وازدحمت كافة أركان المعرض في هذا اليوم، خاصة المنصة الأولى لتواقيع الكتب حيث تواجد الإعلامي عبد المجيد الفوزان هناك لتوقيع كتابه “جبر الخواطر”، وسط تجمع معجبيه منذ الساعة الأولى لهذا اليوم لأخذ توقيع الفوزان على نسخ الكتاب والتقاط الصور معه.

الجميع ظل ينتظر كتابه الجديد “جبر الخواطر”، وهو من الكتب التي حققت أعلى نسبة مبيعات في معرض الرياض الدولي للكتاب، وهذا دليل على نجاح عبد المجيد الفوزان، فمن هو عبد المجيد الفوزان؟ هذا ما سوف نورده في هذا المقال.
كما دشن معجبو الإعلامي الشاب عبد المجيد الفوزان هاشتاق “توقيع كتاب جبر الخواطر”، عبروا من خلاله عن تمنياتهم لـ نجمهم بالتوفيق والنجاح، وقدموا تحية طيبة وشكر لإدارة معرض الكتاب على التنظيم الجيد.

السيرة الذاتية لـ مؤلف “جبر الخواطر”:

هو عبد المجيد بن فوزان الفوزان من مواليد مدينة الرياض عام 1411هـ ، بدأت موهبته في الظهور في سن مبكرة عندما كان في مرحلة الابتدائية، ثم تطورت هذه الموهبة وبدأت فعليا في حفل روائع الأول عام 1425هـ، وقد تطورت موهبة الفوزان، بحكم خوضه في المجال الإعلامي ومشاركته في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأناشيد.

ارتبط اسم عبد المجيد الفوزان بجمهوره من خلال برنامج “شعبيات”، وهو من أكثر برامج قناة المجد شهرة، وقد ساهم هذا البرنامج في اكتسابه لـ ملكة الإلقاء والجرأة وسرعة البديهة، ثم ظهر في مسلسل “مطبات” الحائز على أفضل مسلسل رمضاني لعام 1428هـ.
وقد خاض عبد المجيد تجربة إعلامية وهو ما أكسبه مجموعة من الزملاء والإعلاميين والشخصيات الإعلامية البارزة مما جعله علامة فارقة ومثالا على الشاب المثابر، كما وشارك أيضا في كليبات منها “دمعتي اليتيمة” و”نور دربي الأول” وهو ما أعطاه الثقة بالنفس، وشارك أيضا في مسرحية “سم الكلام” و”عقلاء المجانين” و”آباء للإيجار”.

الكتاب من هنا


السابق
تحميل رواية ميلانوفيا pdf النسخة الاصلية
التالي
وأنا أحبك يا سليمة لشريف سعيد pdf النسخة الاصلية

اترك تعليقاً