رواية داخل الغرفة الزجاجية pdf كامل

رواية داخل الغرفة الزجاجية pdf
اسم الكتاب داخل الغرفة الزجاجية
اسم المؤلفمحمد مجدي
تاريخ النشر2013
حجم الكتاب15.4 MB
No votes yet.
Please wait...

نبذة عن رواية “داخل الغرفة الزجاجية”:

رواية داخل الغرفة الزجاجية رواية عميقة في فكرتها، وبسيطة في طريقة عرضه، بساطة الأسلوب وعمقه ذكرني بأستاذ إحسان عبد القدوس الذي أعشق رواياته ومقالاته، داخل الغرفة الزجاجية تجبرك على قرائتها بطريقة متواصلة حتى تعرف خبايا جميع الشخصيات.

عن الرواية:

لا تيأس من الحياة، لا تيأس من تكفير أخطاء الماضي، كل بني آدم خطاؤون وأنت لست استثناء، مؤسسة الأديان الثلاثة هي طريقك لإزاحة ما في صدرك من هموم وأسرار، ومساعدتك على تكفير ذنبك مهما عظم وكبر حجمه عن طريق مواردنا المادية والمعنوية المتعددة، وأهم ما في الأمر أن العملية تتم بدون علم أو تدخل أي من السلطات الرسمية.
نحن نساعد على خلق عالم أفضل، نحن لا نطالب بأي مقابل، نحن نؤمن بأن الاعتراف هو أولى خطوات التكفير، نحن نؤمن بأن العقاب لن يعيد اللبن المسكوب. ادخل على موقعنا الإلكتروني لتشاهد قصص من تمت مساعدتهم وتغيرت حياتهم، نحن نقضي فترة واحدة في كل بلد، نحن بجانبك فلا تضيع فرصة تغيير مجرى حياتك.

آراء القراء في رواية “داخل الغرفة الزجاجية”:

*لم افهم سبب وجود شيخ و قسيس و حاخام في الروايه صراحه لا اجد اي سبب لـ وجودهم، فمن الواضح أن الملياردير الفريد هنري هو المفكر والمخطط لأساليب التكفير عن الذنوب او هكذا تسمي و لا اجد اي معني لـ تسميه المؤسسة بالأديان السماوية الثلاثة، فعندما بحث الفريد هنري عن منجي من عذاب قلبه و الشعور بالندم لم يجد غايته في اي من الأديان فلما الاستعانه بها كـ أسم المؤسسة.
*لم تعجبني القصة، ووجدت بعض القصص مثل قصة هند و كمال، معاده ومعروفة مسبقا، اما حسنين فلم يكن رجوعه و رضي ابيه عليه سريعا واقعي!! و كريم شخص مرهف الاحساس، لـ درجه تشعر القاريء بالغثيان وفي النهاية لا اعلم ما هو هدف الكاتب من الرواية ؟؟
*الرواية من وجهة نظرى تفتقر للإبداع والمواضيع مستهلكة وأثناء قراءتها توقعت كثير من الأحداث وذلك نتيجة أن أحداثها متناوله في كتب أخرى.

التحميل من هنامناقشة الكتاب


السابق
رواية اخر ايام الارض للكاتب خالد المهدى pdf
التالي
كتاب مسلم بالبطاقة محمد جعباص pdf كامل

اترك تعليقاً