سير وتراجم ومذكرات

تحميل طعام صلاة حب إليزابيث جيلبرت pdf مجانا

Share Button

كتاب طعام صلاة حب عصير الكتب :

طعام صلاة حب هي مذكرات نشرت عام 2006 للكاتبة الأمريكية إليزابيث جيلبرت، في مارس 2009، أكمل الكتاب 110 أسبوعاً على قائمة النيويورك تايمزِ للكتب الأكثر شيوعا. الحقوق السينمائية للمذكرات تم شرائها عن طريق شركة صور باراماونت السينمائية، وتم التخطيط لإنتاج فيلم لامع عن هذه المذكرات من بطولة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس.

طعام صلاة حب إليك كتابي :

يتناول الكتاب قصة امرأة أمريكية عادية بلغت من العمر 32 عاماً متعلمة، متزوجة، لديها مهنة ناجحة وهي كاتبة، تملك شقة سكنية في مانهاتن وأخرى في ضواحي نيويورك، لديها حياة كاملة لا ينقصها شيء، لكن دائما ما كان هناك صوت بداخلها كان يرفض كثير من الأشياء ويرفض أن تكون حياتها على هذا النمط، كانت تقضي لياليها على أرض الحمام باكية دون أن تجد وجود سبب مقنع لهذا البكاء، هل لـ كرهها زوجها أو لموجة الإحباط والاكتئاب التي وجدت نفسها خاضعة لها.

اليزابيث جيلبرت طعام صلاة حب:

قررت إليزابيث أن تضع حداً لزواجها وكانت النتيجة طلاق مؤلم ومروع وطويل خرجت منه محطمة ومهزومة بشكل أكبر وحتى يتم علاج وضعها، قررت ترك كل شيء في حياتها والانطلاق في رحلة حول العالم لمدة عام، بدأت من إيطاليا وقضت فيها أربعة أشهر من الأكل والاستمتاع بالحياة، ومن ثم سافرت إلى الهند، ثم أنهت عامها في بالي “اندونيسيا” فوقعت في حب مطلق برازيلي هناك.

مقتطفات من كتاب طعام صلاة حب :

  • ان عجزت ان تكوني سيدة تفكيرك فأنت في ورطة كبيرة لن تخرجي منها أبداً.
  • في النهاية أنت لست سوى ما تفكر فيه وأحاسيسك هي عبد لأفكارك و أنت عبد لعواطفك.
  • لا تنسي أبداً أنكِ في يوم من الأيام تعرّفتِ على نفسكِ كصديقة.
  • يعتقد المرء بأن توأم الروح هو الشخص الأنسب له، وهذا ما يريده الجميع، ولكن توأم الروح الحقيقي ليس سوى مرآة إنه الشخص الذي يريك كل ما يعيقك، الشخص الذي يلفت انتباهك إلى نفسك لكي تغيري حياتك، توأم الروح الحقيقي هو أهم شخص تلتقي به على الأرجح، لأنه يمزق جدرانك ويهزك بقوة لكي تستفيقي، ولكن ان تعيشي مع توأم روحك إلى الأبد؟ كلا. هذا مؤلم جدا، توائم الروح يدخلون حياتك فقط ليكشفوا لك طبقة اخرى من ذاتك، ثم يرحلون، وشكرا لله على ذلك غير أن مشكلتك انك لا تسمحين لتوأم روحك بالرحيل.

كتاب طعام صلاة حب متوفر الآن عبر موقعكم الاول للكتب، تابعونا لتكونوا مع كل ما هو جديد وحصري في عالم الكتب والمعارف، روابط التحميل مرفقة أدناه وهي مجانية بشكل مطلق.

الكتاب من هنا