تحميل كتاب نار وغضب pdf باللغة العربية كامل مجانا

اسم الكتاب نار وغضب
اسم المؤلفترامب
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب5.35 MB
No votes yet.
Please wait...

نبذة مختصرة عن كتاب “نار وغضب”:

نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض هو كتاب واقعي للكاتب الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في 5 يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه، يوضح تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

وقد أصبح كتاب “نار وغضب” الأكثر مبيعاً على موقع أمازون الشهير، وذلك بعد صدور أول مقتطفات صغيرة من الكتاب في 3 يناير 2018، الكتاب يوجه انتقادات لاذعة وتهم حادة لدونالد ترامب والشخصيات المقربة منه، بسبب ذلك حاول مقربين من ترامب منع نشر الكتاب.

تم الإسراع في عملية توزيع الكتاب بعد تهديدات بإيقاف نشره، حيث كان من المقرر نشره في 9 يناير 2018 لكن التهديدات عجلت في ذلك لينشر في الخامس من نفس الشهر. وحقق الكتاب بعد نشره أعلى مبيعاً على شبكة الإنترنت، وأحتل المركز الأول في أعلى الكتب مبيعاً على موقع أمازون منذ اليوم الأول لنشره، كما بدأ مخزون الطبعة الأولى من الكتاب بالنفاذ من جميع المكتبات.

محتوى الكتاب:

يحتوي الكتاب على اتهامات وجهها المساعد السابق للرئيس دونالد ترامب ستيف بانون، وقال أن ترامب عاجز عن البقاء منصبه لافتقاده الخبرة، ووصفه بالجبان والغير متوازن، كما يوضح كمية الخلافات الموجودة داخل البيت الأبيض والتي تسبب بها ترامب منذ توليه الحكم في الولايات المتحدة.

واتهم الكاتب بانون ابن الرئيس دونالد ترامب جونيور بإقامة اتصالات مع أشخاص على علاقة بالكرملين، والتي يعتبرها بانون بمثابة خيانة، ووصف ابنة ترامب إيفانكا أيضًا بالغبية.

كما ذكر الكتاب أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وصهره جاريد كوشنر لهما دور كبير في تولي محمد بن سلمان ولاية العهد في السعودية، وورد في الكِتاب أيضًا أن ترمب أبلغ رفاقه في البيت الأبيض أنه و صهره خططا لإنقلاب في السعودية وتنصيب “رجل أمريكا في القمة”.

قراءة في حياة مؤلف كتاب “مايكل وولف”:

مايكل وولف من مواليد 27 أغسطس 1953 في مدينة باترسون في نيوجيرسي بالولايات المتحدة هو مؤلف وصحفي أمريكي. حاصل على جائزتين تقديريتين للصحافة هم جائزة المجلة الوطنية وجائزة المرأة.

يحرر وولف مقالاته بانتظام في عدة صحف يومية أبرزها صحيفة يو إس إيه توداي الأمريكية، هوليوود ريبورتر الأمريكية، والنسخة البريطانية من مجلة جي كيو، كما كان محررا في مجلة أدويك بالإضافة إلى مشاركته في تأسيس موقع نيوز لجمع الأخبار.

في الخامس من يناير 2018 نشر وولف كتابه “النار والغضب” المبنى على مائتي مقابلة مع مسؤولين في البيت الأبيض من ضمنهم جاريد كوشنر صهر الرئيس ترامب ومستشاريه السابقون وآخرين، وتصدرت الطبعات الإلكترونية الأولى للكتاب موقع أمازون ومتجر أبل آي بوكس، حتى قبل إصداره في 5 يناير 2018.

بإمكانكم الآن متابعينا تحميل الكتاب من خلال الرابط المرفق أدناه بشكل مجاني ومباشر، ما عليكم سوى ان تتابعونا لتكونوا مع جديد عالم الكتب العربية والعالمية على اختلاف سنوات إصدارها.

الكتاب من هنا


السابق
تحميل أذكار الصباح والمساء للشيخ محمد اسماعيل المقدم pdf مكتوبة
التالي
تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf كامل

اترك تعليقاً