Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
توفيق بوخضر
  • تحميل كتاب عبقرية مبكرة لأطفالنا pdf مجانا

مقدمة كتاب “عبقرية مبكرة لأطفالنا”:

إعلم سددك الله ورفع قدرك، أن العلي الأعلى مالك الآخرة والأولى قد قال في كتابه الكريم وخطابه العظيم (لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً) فقد أشار ربك، وصرح مولاك أن كل كلام غير كلامه وكل نظم غير نظمه لا يخلو من أن يختلف صدر وعجزه ، وأخره وأوله لأنه قول بشر وهو عين الخطأ والجهل.

وأما كلام الله جل جلاله كلاماً واحداً منتظماً سبك سبكا واحدا ونزل به الروح الأمين على قول جبرئيل على فؤاد الأمين محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، لأنه كما قال تعالى “وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى” وكل من كان قريباً من دائرة التوحيد والنبوة صار أمره إلى الهدى والرشاد، وكلما ابتعد عنهم آل أمره إلى سوء المعاد وكثرة الفساد، وإني لا أدعي فيما أكتبه حقاً ولا أتعمد باطلاً فإن رأيت حقاً وشاهدت صواباً.

إرشادات يحض عليها كتاب “عبقرية مبكرة لأطفالنا”:

إعلم أنه من معدن الوحي أساسه، ومن منهل النبوة اعتماده، ومن أسرار الإسلام اقتباسه، فإن سرك ذلك وأثلج فؤادك فارفع يديك إلى الله مبتهلاً وناجيه شاكراً أن يزيد في توفيقاته لي وان يرزقني حلماً وعلماً واجتهاداً اثابر به لنشر الدين ورفع راية المسلمين أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم).

وان لمحت خطاءً أو اشتباهاً فيما خطت يدي لغفلة أو سهو أو لقصور معرفة لما تقتضيه طبيعة البشر ولما عليه الأثر ، فتداركني بالقول الصحيح ولا تكن فيما أعطاك الله شحيحاً.

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2012
حجم الكتاب 3.64 MB
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك