Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
مقتل مبكي العيون
  • تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf كامل

نبذة عن كتاب “مقتل مبكي العيون”:

أكد أحد النشطاء المهتمين بقراءة الكتب وتصفحها، بأن كتاب مقتل مبكي العيون متوفر فقط باللغة الفارسية ولا توجد له نسخة عربية أو حتى فارسية على النت عن الرواية، لا وجود لها وحتى إن كانت حقيقية ولم تقرأَؤوها من المصدر فالأفضل اجتنابها وعدم نشرها.

وتحدث ناشط آخر آخر في تغريدة عبر تويتر، قال إمامنا الصادق “ع”: “من علّق علماً اسوداً على باب داره أو سطح بيته في ايّام عزاء جدّي الحسين صلوات الله عليه، دعت له ولأهله أمّنا فاطمة صلوات الله عليها صباحاً ومساءً”، المصدر: مقتل مبكي العيون: ص ١١١، في حين رد عليه أحد المغردين بالقول: “هذا القول لم يثبت عن الإمام الصادق عليه السلام ولا يوجد كتاب بعنوان مقتل مبكي العيون، أرجو الحذف”.

بدوره، نشر حسن العوامي في تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها: “هذا الكلام ينقل عن (مقتل مبكي العيون) ص١١١ وبعد البحث في كتب الفهارس وجدت كتاب اسمه (مبكي العيون) -في فضائل ومصائب سيد الشهداء (عليه السلام)- للشيخ محمد حسين بن محمد إبراهيم الگيلاني الشيرازي (ق ١٣ هـ) وهو كتاب فارسي مخطوط، لم يطبع حتى الآن”.

وتؤكد مصادر أدبية أن الكتاب غير متوفر باللغة العربية وسوف نقوم بتحميله عبر الموقع حال توفرت النسخة، في إشارة إلى أنه ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي لا يمت للكتاب بصلة.

اسم الكتاب تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf
اسم المؤلف مبكي العيون
تاريخ النشر 2020
حجم الكتاب 13.35 م
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تم حذف رابط التحميل بناءا على طلب الكاتب
  • تعليقات الفيس بوك