Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية سنترال بارك pdf
  • تحميل رواية سنترال بارك pdf كامل

نبذة عن رواية “سنترال بارك”:

هي رواية للكاتب الفرنسي غيوم ميسو نُشرت سنة 2014، تدور حول شرطية وعازف موسيقي يستيقظان ذات صباح لـ يجدا نفسيهما مقيدين بـ سلسلة على أحد مقاعد حديقة سنترال بارك في نيويورك، ولم تكن بينهما معرفة سابقة.
كيف وصلا إلى هناك، وهل يمكن لشخص ما أن يكون في مكانين مختلفين متباعدين في ذات اللحظة، لكن دائما هناك جانب من الحقيقة لا يظهر إلا في اللحظات الأخيرة، يقلب كل التوقعات.

عن الغلاف:

أحب أن أقرأ ما هو مكتوب على غلاف الرواية قبل البدء فيها لأقيم دقة اختيار ما كتب على حسب كم التشويق الذي بعثه بداخلي بل إني أحيانا ما أقرأه اكثر من مرة وتلك المرة كانت الجملة الأولى عجيبة بعض الشئ، أليس وغابرييل لا يتذكران شيئاً من ليلة أمس، ومع ذلك فإنهما لن ينسيا تلك الليلة بسهولة.

حين تقرأ جملة كهذه على غلاف رواية فيجب أن تسرح بخيالك وتفكر للحظات في تلك الليلة التي لا يتذكراها وتتسائل بداخلك كيف هذا؟ وما حدث لي حين رأيتها وأعدت قراءتها عدة مرات إنني أدركت إنهما إن كانا نسيا ليلة ماضية فلن ينسيا ليلة أخرى تليها.

عينة من آراء القراء:

  • حين تحين لحظة اللقاء مع أولى صفحاتها لتبدأ مغامرتك فتخيل مثلا إنك اخترت دخول بيتا في مدينة الملاهي غير بيت الرعب بالطبع، بيتا للمتعة والاثارة والتشويق.
  • رواية اليوم لا يمكن أن يقال عنها سوى إنه غيوم ميسو بعبقريته و مفاجأته مرة أخرى.

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2017
حجم الكتاب 4.55 MB
القسم روايات عربية
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك