روايات عربية pdf

تحميل كتاب خلف الشبابيك هناء الجابر pdf برابط واحد

Share Button

ملخص كتاب خلف الشبابيك :

الكتاب هو مجموعة من سطور شعرية للأديبة هناء الجابر تخاطب فيها القلب والعاطفة، للكتاب الكثير من الجماهيرية في الوطن العربي بشكل عام، نظراً لما يناقشه من قضايا تلمس هموم ومشاكل الناس بشكل كبير، ونحن بدورنا ونظراً لأهمية هذا الكتاب وأهمية محتواه قمنا بتوفيره عبر موقعنا الأول للكتب والموسوعات، جمهور الأدباء والنقاد أثنوا على محتوى الكتاب والخواطر الواردة فيه مؤكدين انها لامست العاطفة دون استئذان.

اللافت في شعبية كتاب خلف الشبابيك أن معظم النقاد لم يوجهوا أي رسالة سلبية إلى مؤلفة الكتاب أ. هناء الجابر، مع أن مثل هذا الأمر بات اعتياديا في عالم الأدباء والشعراء من منطلق حرية الرأي، خاصة وأن لكل كاتب وشاعر زاويته الخاصة التي ينقد من خلالها أعمال زملاء له في ذات الوسط.

وقد أتحنا الفرصة لكل من يريد أن يوجه كلمة للكتاب ومؤلفه من خلال التعليقات المتاحة على محتوى كل كتاب في موقعنا، ولعل الأمثلة على ذلك كثيرة فقد وفرنا الكثير من الكتب خلال موقعنا واستقبلنا العديد من الانتقادات مثل كتاب الرقص مع الحياة، وغيره الكثير من الكتب والموسوعات العلمية المتنوعة العربية والمترجمة من لغات أخرى مختلفة حول العالم، كل هذا وغيره تجدونه في موقعنا وحصريا دون مقارنتنا مع الغير من مواقع الكترونية أخرى.

 نبذة عن كتاب خلف الشبابيك:

الكتاب يضم كوكبة من أهم الخواطر والسطور الأدبية التي تناقش العديد من القضايا، وإن كان أهمها الحياة العاطفية وما يتبعها من مشاكل وأزمات على صعيد الطرفين وربما الشريكين، كما أننا تفاجأنا من حجم الطلب الكثير على هذا كتاب خلف الشبابيك سواء كان الطلب على النسخ الورقية أو على النسخ الالكترونية التي حصدت النسبة الأكبر من جمهور الكتاب، لذا حرصنا في موقعك الأول لتحميل الكتب الموثوقة أن نكون السباقين في طرح الكتاب عبر الشبكة العنكبوتية.

الكتاب له العديد من الطبعات وقد وفرنا لكم الطبعة الأخيرة منه والأكثر تدقيقاً من قبل الجهة الناشرة، بإمكانكم الان تحميل كتاب خلف الشبابيك كما غيره من الكتب التي تمتلئ بها صفحات موقعنا وأقسامه مثل قسم الكتب والإصدارات المنوعة التي تزخر بالعديد من الاصدارات الحديثة والقديمة، وكما تعلمون جودة الرابط والسيرفرات التي يتم رفع الكتب عليها بشكل دوري، السيرفر خاص بشكل حصري بموقعنا وقادر على تحمل أعداد مهولة من عمليات الرفع والتحميل سواء على كان على صعيد الكتب أو المرفقات الخاصة بها.

تجدر الاشارة إلى ضرورة التأكد من الصيغة التي يتوفر بها الكتاب قبل تحميله، خاصة أان معظم الأجهزة المحمولة لا قبل إلا الكتب التي تعمل بصيغة البي دي أف PDF، وهي الصيغة التي نوفرها لكم الان عبر موقعنا الأول في عالم الكتب.

السيرة الذاتية لكاتب “خلف الشبابيكلـ “هناء الجابر“:

كاتبة وروائية لها العديد من الإصدارات الأدبية التي تهتم بشكل كبير في مجال القصص العاطفية وما يتعلق بها، سواء كانت مشاكل تتعلق بأحد الطرفين أو كلاهما على حدٍ سواء، وقد أفردنا في موقعنا العديد من النشرات والمقالات الخاصة بشخص الكاتبة هناء جابر كان آخرها ما نضعه بين أيديكم اليوم وهو كتاب خلف الشبابيك والذي يضم مجموعة لا بأس بها من المنشورات والسطور الشعرية والنثرية المختلفة.

ونحيطكم علماً أن الشاعرة والأديبة هناء لم تكن الوحيدة التي نتطرق لذكر شخصها وذكر أهم أعمالها، فقوائم موقعنا تضم الكثير من الأدباء والشعراء وما يصدر عنهم بشكل دوري وحصري من خلال موقعنا الأول في الكتب.

الكتاب من هنا