تحميل كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf للكاتب علي بن جابر الفيفي
  • تحميل كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf للكاتب علي بن جابر الفيفي

يبحث عدد كبير من محبي الكتب الإسلامية عن تحميل كتاب لانك الله الجزء الثاني، كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf وهو للمؤلف علي بن جابر الفيفي، وهو صادر عن دار الحضارة للنشر والتوزيع، في هذا المقال سنقدم إليك الكثير من التفاصيل حول كتاب لانك الله.

مؤلف كتاب لانك الله pdf

هو علي بن جابر الفيفي، كاتب ومحاضر في قسم الشريعة واللغة العربية، كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf حصل على بكالوريوس في تخصص الدعوة، وحصل على الماجستير في الدعوة والاحتساب، قدم الكثير من الأبحاث العلمية في هذا المجال.

ولديه العديد من المؤلفات مثل كتاب لأنك الله، كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf وكتاب محمد الرجل النبيل والعديد من المؤلفات الإسلامية الأخرى التي أحبها كافة الأشخاص الذين يحبون القراءة في الكتب الإسلامية.

تفاصيل كتاب لانك الله الجزء الثاني

تمكن الكاتب علي الجابر في كتاب لانك الله أن يأخذ القارئ في رحلة عميقة للتعرف على الكثير من أسماء الله الحسنى، حيث لا يقل أي اسم عن الآخر جلالة وعظمة، وعلينا كمسلمين أن نجعل هذه الأسماء نبراسا لحياتنا وهداية لقلوبنا.

ومن هذه الأسماء التي اختارها الكاتب في كتاب لأنك الله وتحدث عنها هي الصمد، الحفيظ، اللطيف، الشافي، الوكيل، الشكور، الجبار، الهادي، الغفور، القريب، وتحدث عن معاني هذه الأسماء في غضون 192 صفحة.

معاني اسماء الله الحسني في كتاب لانك الله الجزء الثاني

تحدث الكاتب في كتاب لأنك الله رحلة إلى السماء عن 10 أسماء من أسماء الله الحسنى، كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf مثل اسم الصمد، فهو معناه اسم بالغ الهيبة، وهو اسم قوي الحروف، ومعناه شامخ، وهو اسم قليل الورود والذكر وله جلالة خاصة.

وكذلك تحدث عن اسم الحفيظ، والذي يعني حفظ ما خلقه الله، وأحاط علمه بما أوجده، وأنه يحفظ أوليائه من الوقوع في الذنوب ويلطف بهم في الحركة والسكن.

تحميل كتاب لانك الله الجزء الثاني

كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf يقول الكاتب في كتاب لأنك الله أنه أراد في هذا الكتاب الدلالة على الله سبحانه، والإشارة بالقليل مما لديه، كتاب لانك الله الجزء الثاني pdf وتذكير الجميع بأن الله على كل شيء  قدير وأن فضل الله كبير وهو السميع البصير.

وقد أراد الكاتب في كتاب لانك الله أن يقول أننا بدون معرفة أسماء الله نكون مثل التائه في الصحراء، وتتبدد  أيامه بين لهيب الصحراء ودوامة الكثبان من القلق النفسي.

اسم الكتاب لانك الله الجزء الثاني
اسم المؤلف علي بن جابر الفيفي
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب MB 4.84
القسم كتب اسلامية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك